اللاعبة المخضرمة ذات الـ 82 عام شيرلي كوري تقل انها لن تكون موجودة عندما تصدر لعبة Elder Scrolls 6 و تفاعل واسع لجعلها احد شخصيات اللعبة..

العاب الفيديو موجهة للاطفال, العاب الفيديو هي فقط للمراهقين, العاب الفيديو مجرد نزوة في حياة كل شخص ستنتهي بمجرد انشغاله في الحياة, كل هذه العبارات سمعناها و سنسمعها دائما من الكثير حولنا و لكن ما لا يعلموه ان العاب الفيديو هي شغف لا يمكن ان يفارق كل عاشق لهذا العالم الجميل مهما كانت الصعاب و مشاق الحياة.

شيرلي كوري التي تبلغ من العمر 82 عام لاعبة مخضرمة تحب قضاء وقت فراغها مع العاب الفيديو و تعشق الالعاب التي تقدم عمق قصصي و تحرك المشاعر او تتيح مجال واسع للاستكشاف في هذا العالم الافتراضي, شيرلي تمتلك قناة تقوم من خلالها بعمل بثوث و تغطيات لالعابها المفضلة و هي تستمتع في ذلك و احد الالعاب التي احتلت جزء كبير من وقتها هي سلسلة Elder Scrolls Skyrim التي عشقتها منذ صدورها قبل سنوات.

شيرلي تقول عبر حسابها الخاص على Reddit انها تعلم انها لن تكون موجودة في الوقت الذي سيصدر فيه الجزء القادم للعبة Elder Scrolls 6 الذي اعلنت عنه شركة بيتيثدا خلال معرض E3 الماضي و الذي اكدت انه سيكون للجيل القادم و مازال المشروع في المراحل المبكرة من التطوير و قالت شيرلي انها بدأت تدق مسامير نعشها الان و لا امل ان تكون متواجدة وقت اطلاق اللعبة الذي قد يحتاج الى سنوات.

هذه المشاركة كانت السبب في حراك كبير بدأ يتفاعل معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و منتديات الالعاب حيث قام احد منتسبي موقع Reddit بعمل حملة كبيرة يطالبون فيها شركة بيتيثدا بوضع شيرلي كشخصية من شخصيات اللعبة عندما تصدر في المستقبل تخليدا لها و بدات الحملة تشهد تفاعل كبير من جميع اقطار العالم و لكن حتى الان لم تستجيب الشركة لهذه الحملة و ربما يحدث ذلك قريبا.

ايضا استجابة لها بعض مطوري المودات بدئوا يصممون مود يضيف شخصية شيرلي الى لعبة Skyrim و سيتم اطلاق المود في وقت قريب.

يمكنك متابعة شيرلي كوري عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب هنا و ايضا يمكنك المشاركة في الحملة على موقه Reddit من خلال هذا الرابط..

هل تتخيل ان تكون في مكانها عاشق لالعاب الفيديو و تدرك انك لن تكون موجود عندما يصدر الجزء القادم لواحدة من العابك التي تنتظرها؟ مذا سيكون شعورك..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button