كابكوم لديها عنوان غير معلن عنه سيصدر قريباً وسيبيع الملايين..

لدى شركة كابكوم خط انتاج قوي خلال هذا العام حيث حصلنا على لعبة الرعب Resident Evil 4 Remake التي حققت مبيعات كبيرة ولعبة القتال Street Fighter 6 التي نجحت في ارضاء جمهورها والنهوض من جديد وكذلك لعبة Exoprimal الجديدة التي حققت انطلاقة جيدة حتى الان.

لكن يبدو ان هذا ليس كل شيء تحتفظ به كابكوم لهذا العام، فبينما تتحدث الشائعات عن وجود Resident Evil 9 تحت التطوير للاصدار في عام 2025. الا ان كابكوم لن تقف مكتوفة الايدي طوال هذه المدة حيث تستعد لاصدار عنوان جديد لم يكشف عنه حتى الان سيصدر خلال السنة المالية الحالية التي تنتهي في 31 مارس 2024.

لدى كابكوم عنوان غير معلن عنه سيصدر قريباً وسيبيع الملايين

حسب تقرير نشره موقع Bloomberg فلم يتم تحديد هوية هذا العنوان وما اذا كانت لعبة Resident Evil جديدة او جزء جديد من سلسلة Monster Hunter او انه عنوان جديد كلياً. الا ان التقرير اشار الى ان هذا العنوان سيتمكن من بيع الملايين من النسخ.

هذه المعلومات تتوافق مع تصريحات المسرب المعروف Dusk Golem الشهير بتسريب اخبار العاب كابكوم وكونامي والعاب الرعب حيث اكد هو الاخر في وقت سابق من هذا الشهر ان لدا كابكوم عناون غير معلن عنه حتى الان سيصدر في وقت قريب. واشار الى ان هذا العنوان يختلف عن لعبة Resident Evil 9 التي اشار الى انه سيتم الكشف عنها العام القادم 2024 على ان تصدر في العام التالي 2025.

بعض المحللين يعتقدون ان هذا العنوان الغير معلن عنه هو جزء جديد من سلسلة Monster Hunter حيث انه الاقدر على تحقيق مبيعات بالملايين حسب ما جاء في التسريبات. لكن يبقى الباب مفتوح امام الكثير من التوقعات الاخرى ابرزها لعبة Resident Evil: Code Veronica التي يطالب بها الملايين من محبي سلسلة العاب الرعب بأن تحصل على عودة جديدة كما هو الحال مع الجزء الثاني والثالث والرابع. كذلك عودة سلسلة الرعب الشهيرة Dino Crisis التي لها هي الاخرى جمهور كبير يطالب بعودتها بنسخ محسنة ويمكن ان تنجح في بيع الملايين.

حتى لحظة الكشف عن هذا العنوان الجديد من شركة كابكوم، شاركونا توقعاتكم وانتم..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button