شركة Koei Tecmo تفتتح موقع تشويقي غامض فهل سنشهد عودة لعبة Ninja Gaiden من جديد..

حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2018 يقترب منا حيث يعد من اضخم فعاليات هذا العام و الوحيد المتبقى حتى الان قبل نهاية العام و كل الانظار تتوجه اليه الان سواء من مطوري الالعاب او من مجتمع اللاعبين لما سيتم خلاله من فعاليات الكشف عن عناوين جديدة و تحديثات حول عناوين معروفة و اليوم شركة Koei Tecmo بدأت التشويق لعنوانها الجديد الغامض الذي سيتم الكشف عنه خلال الحدث.

Koei Tecmo قامت بافتتاح موقع خاص بالعنوان الجديد الذي لا نعرف عنه اي شيء حتى الان و لكن حسب ما ظهر في الموقع فسوف يتم الكشف عنه يوم 6 ديسمبر و هو نفس يوم حدث TGA 2018 (مع مراعات فرق التوقيت سيكون يوم 7 ديسمبر) و سيكون مخصص لاجهزة بلايستيشن 4, ينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي مع استثناء جهاز الاكسبوكس وان,  ايضا ظهرت عبارة “المعركة المشؤومة سوف تبدأ” في وسط النيران التي تملئ الصورة.

قد يكون من الصعب ان نستنتج اي معلومات حول العنوان الجديد و لكن ربما تقرر Koei Tecmo العودة بجزء جديد من لعبة Ninja Gaiden, اتمنى ذلك..

في كل الاحوال ليس امامنا الا الانتظار الى يوم الجمعة الساعة 5 فجرا موعد انطلاق فعاليات TGA 2018 فكونوا معنا خلال تغطيتنا الكاملة للحدث..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button