مطورون سابقون في استوديو Deadalic ينتقدون الإدارة في مشروع Gollum

الإدارة كانت صارمة للغاية!

لعبة Gollum حققت أداء مخيب للآمال حين صدرت في بداية هذا العام، ومع تقارير جديدة نشرت بالأمس يتم تأكيد بعض الأخطاء المحورية التي حدثت خلال عملية إنتاج المشروع، من الواضح أنها أسباب رئيسية لخروج اللعبة بهذا الشكل.

في مقابلات مع GameTwo تحدث العديد من موظفي Daedalic السابقين لأول مرة عن الأخطاء التي حدثت في عملية التطوير واللعبة، وكان أبرزها هي عدد الساعات الطويلة جدًا أثناء العمل بالإضافة إلى اسلوب القيادة والإدارة الصارم، ومع الرواتب المنخفضة من الإستوديو لم يعوض الإستوديو في أي يوم عن ساعات العمل الإضافية خلال عملية التطوير حيث انتهى الأمر بالمطور إلى تسريح 25 موظف وإنهاء قسم التطوير بعد الفشل الأخير.

المطور الآن قام بإيقاف جميع المشاريع الداخلية وهذا يضم مشروع جديد للعبة Lord of The Rings Gollum أخرى بدأ تطويرها في عام 2022، وستركز الشركة على النشر والترخيص والمبيعات والتسويق وكل ما هو بعيد عن عمليات التطوير نفسها.

نذكر أنه بعد عدة تأجيلات للمشروع المحبط، أصدر الناشران Nacon و Daedalic لعبة Lord of the Rings Gollum في مايو على المنصات المنزلية وأجهزة الحاسب الشخصي، وقد حصل على مراجعات سلبية كثيرة وبالإجماع، وفي وقت الإصدار كانت Gollum هي اللعبة الأقل تصنيفًا لهذا العام على موقع Metacritic و OpenCritic، حيث وصفها أكثر من مراجع بأنها لعبة غير مثيرة للاهتمام بأي شكل.

وبإمكانكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button