حملة تخفيضات مغرية انطلقت عبر متجر البلايستيشن الامريكي الان, اليكم بعض الالعاب المخفضة..

مقابل تخفيضات موسم الاعياد التي انطلقت عبر متجر البلايستيشن العربي و الاوروبي و التي يمكنك الاطلاع عليها كاملة هنا اطلقت بلايستيشن امريكا حملة تخفيضات Flash Sales عبر متجر البلايستيشن الامريكي تتضمن عشرات العناوين على جميع منصات بلايستيشن المتوفرة حاليا و باسعار مغرية جدا.

من بين الالعاب المخفضة لعبة Battlefield 1 التي ستجدها بسعر $4.99 فقط و لعبة Burnout Paradise Remastered بسعر $7.99 و  Hitman بسعر $14.99 و Mass Effect: Andromeda بسعر $8.99 و Need for Speed ستجدها بسعر $5.99 و العديد من العناوين المميزة.

ايضا هناك حملة تخفيضات على العاب البلايستيشن VR و البلايستيشن 3 و الفيتا و يمكنك الاطلاع على جميع العناوين المخفضة من خلال زيارة متجر البلايستيشن عبر الرابط التالي و مباشرة الشراء من هناك و نذكر ان الحملة ستنتهي يوم الاثنين القادم 3 ديسمبر اي بعد 4 ايام من تاريخ كتابة هذا التقرير.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock