ريد ديد 2: كيف تحصل على المحتوى الحصري الخاص بنسخة البلايستيشن 4 مجانا..

تحديث [10 يناير 2018] المحتوى اصبح الان متاح الان لمالكي نسخة الاكسبوكس وان و يمكن تطبيق نفس الخطوات من اجل الحصول على المحتوى بشكل كامل..

الموضوع الاصلي..

اصبحت بيتا Red Dead Online متوفرة الان لجميع من يملكون اللعبة بجميع نسخها و الجميع الان مستمتع بالمزيد من المغامرات مع الاصدقاء في عالم اللعبة الواسع و المملوء بالمهمات التعاونية و التحديات و لكن اذا كنت تمتلك نسخة البلايستيشن 4 فلا تنسى بانه يوجد محتوى حصري خاص بك يمكنك الحصول عليه في طور الاونلاين الان.

لقد تلقيت العديد من الاستفسارات حول كيفية الحصول على هذا المحتوى الحصري لمالكي نسخة البلايستيشن 4 و هنا سأوضح لكم الخطوات التي يمكن اتباعها للحصول على هذا المحتوى و لكن في البداية دعونا نعرج بعض الشيء على هذا المحتوى و ما فيه بالتفصيل و نضع طريقة الحصول على كل واحدة منها.

1- بدلة Grizzlies Outlaw Outfit

يتميز Grizzlies Outlaw Outfit بمظهر رائع و متين وهي مثالية لاستكشاف غابات Ambarino و ستتوفر من اليوم الاول لاطلاق اللعبة في طور القصة و كذلك من اليوم الاول لاطلاق طور الاونلاين في نوفمبر.

يمتاز هذا الجاكيت بانه مصنوع بالكامل من الصوف المبطن و مزين بجلد طبيعي محاك يدويا مع صدرية من الجلد مزينة بالألوان و بتفاصيل دقيقة مع  منديل أسود ، ومشبك مزخرف تم استلهام تصميمها من بدلة “رئيس الولايات الشمالية”.

نتيجة بحث الصور عن ‪Grizzlies Outlaw Outfit‬‏

طريقة الحصول عليه:

بدلة Grizzlies Outlaw المميزة ستجده في المتجر العام General Store من خلال الكاتالوج توجه الى خيار Clothing و بعد ذلك ستجده تحت قائمة Exclusive Outfits.

2- الحصان العربي باللون الاحمر الكستنائي Red Chestnut Arabian Horse

يشتهر الحصان العربي Red Chestnut Arabian Horse بسرعته وسهولة التحكم به وهو يتواجد في قمة تصنيفات معظم الخيول التي قد تجدها في البرية و يتقدم في الاداء و القوة على جميع الخيول المتاحة.

نتيجة بحث الصور عن ‪red chestnut arabian horse rdr2‬‏

طريقة الحصول عليه:

يمكنك الحصول على الحصان العربي الاصيل الاحمر اللون من خلال التوجه الى الاسطبل STABLE و عند فتح القائمة توجه الى خيار Buy Horses ثم توجه الى خيار Superior ثم Arabian ثم ستجده اخر القائمة Red Chestnut متوفر مجاني.

3- السرج المصنوع من جلد التمساح Alligator Skin Ranch Cutter Saddle

بالإضافة إلى مظهره الأنيق ، يوفر السرج المصنوع من جلد التمساح  عدد من الفوائد بما في ذلك تعزيز الصحة الأساسية والقدرة على التحمل مما يزيد من سرعة وتسارع الحصان. هذا السرج هو نسخة محسنة من السرج الأساسي الذي يأتي للاعبين عند بدء تشغيل Red Dead Online.

طريقة الحصول عليه:

للحصول علية توجه الى الاسطبل STABLE ثم اختر Track and Services ثم بعد ذلك اختار Track ثم Buy Saddle و من القائمة ستجدة تحت قائمة Special Saddle مجاني.

4- مسدس High Roller Double-Action Revolver

النظرات يمكن أن تقتل: إن مسدس High Roller Double-Action يعمل بجسم فولاذي مصقول مع نقش فريد من نوعه و مفصل بشكل جميل. يحتوي المسدس نقش رائع لجمجمة منحوتة في القبضة و بطاقة و هذا يجعله يمتاز بمعدل سريع لاطلاق النار عن جميع المسدسات.

نتيجة بحث الصور عن ‪high roller revolver rdr2‬‏

طريقة الحصول عليه:

للحصول على المسدس عليك التوجه الى FENCE و هو احد البائعين في السوق السوداء و يمكن الوصول الية من خلال تعقبة عبر خريطة اللعبة و عند الوصول اليه قم بتفحص قائمة الاسلحة او All و ستجد مسدس High Roller Revolver متوفر مجانا و يمكنك الحصول عليه بشكل مباشر.

 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button