بشرى سارة لجمهور لعبة PUBG Mobile في الشرق الاوسط, دعم اللغة العربية و سيرفرات محلية..

لا شك ان لعبة PUBG Mobile بدأت تجد طريقها الى كل من يملك هاتف محمول حول العالم و في الشرق الاوسط على وجه الخصوص حيث اصبحت حديث كل شباب الجامعات و المدارس في الوقت الراهن و هذا ما استمع اليه بشكل شبه يومي و انا في طريقي الى العمل صباحا 😆..

لكن يبدو ان هذا الانتشار قد بلغ اوجه عندما تقول لنا شركة PUBG Corp المطورة للعبة انهم يستمعون الينا في الوطن العربي و يعرفون ما نريد لذلك فقد تم الاعلان عن شيئين قد يكونا بمثابة البشرى لجمهور اللعبة هنا, الخبر الاول هو ان اللعبة ستبدأ في دعم اللغة العربية بشكل كامل بحيث تصبح سهلة للجميع فئات اللاعبين العادين الذين يلعبون اللعبة لاول مرة, اما الخبر السار الثاني فهو بدء فتح سيرفرات خاصة في الشرق الاوسط نخصصة للمنطقة لتسهيل الاتصال و تواصل اللاعبين العرب مع بعضهم البعض.

خطوة كبيرة و مهمة لنا كمجتمع لاعبين عرب بان نرى شركة ناشئة مثل PUBG Corp تهتم لامرنا في المنطقة في الوقت الذي بدأ ينجذب الينا الكثير من شركات تطوير و نشر الالعاب و هذا ان دل فيدل على مدى التأثير الذي بدأ يتركة مجتمع الالعبين العرب على الصناعة, فهنيئا لكم جميعا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock