لعبة Spider-Man هي اسرع حصرية مبيعا على البلايستيشن 4 منذ عام 2013 و FIFA 19 في المركز الاول مرة اخرى..

لا شك ان لعبة Spider-Man تعد واحدة من اقوى العناوين التي صدرت على البلايستيشن 4 و لكن على ما يبدو ان اللعبة لم تكتفي بهذا الرقم و تريد ان تكسر المزيد من اللارقام القياسية اخرها ما ظهر في احصائيات السوق البريطاني اليوم.

اللعبة على الاقل في سوق النسخة الملموسة حصلت على لقب اسرع عنوان حصري مبيعا على جهاز البلايستيشن 4 منذ عام 2013 و حتى يومنا هذا متغلبة على الكثير من العناوين القوية مثل God of War و Detroit من حيث المبيعات و تمكنت من انتزاع هذا اللقب من لعبة Uncharted 4: A Thief’s End المتصدرة و لكن هل يمكنها الحفاظ على هذا اللقب امام لعبة قوية اخرى مثل Red Dead Redemption 2؟!

فيما يخص مبيعات الالعاب فقد عادت لعبة FIFA 19 لتحتل المركز الاول للاسبوع الثاني على التوالي فيما جائت لعبة Red Dead Redemption 2 في المركز الثاني و Call of Duty: Black Ops 4 في المركز الرابع.

  1. FIFA 19
  2. Red Dead Redemption 2
  3. Call of Duty: Black Ops 4
  4. Battlefield V
  5. Forza Horizon 4
  6. Spyro: Reignited Trilogy
  7. Pokémon: Let’s Go, Pikachu!
  8. Assassin’s Creed Odyssey
  9. Mario Kart 8 Deluxe
  10. Fortnite: Deep Freeze Bundle

هذا على الصعيد التجاري و لكن على صعيد اختيار الجمهور هل ستتمكن لعبة Spider-Man التغلب على منافساتها في قائمة ترشيحات العاب السنة هذا ما سنعرفه يوم الجمعة القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock