مصدر موثوق يؤكد وجود نية لاطلاق نسخة الفا للعبة Battlefield V سيتم الكشف عن تفاصيلها قريبا..

بعد الكشف عن لعبة Battlefield V الشهر الماضي تم الاعلان فيما بعد وجود بيتا خاصة باللعبة سيتم اطلاقها قبيل اطلاق اللعبة و قد تكون على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لكن اليوم ظهرت معلومات جديدة من مصدر موثوق تؤكد وجود نسخة الفا للعبة سيتم اطلاقها في وقت قريب.

جيم هيجل من شركة EA نشر على حسابه الخاص على تويتر تغريدة اكد فيها وجود الفا خاصة باللعبة سيتم الاعلان عنها في وقت قريب و ستكون مغلقة حيث سيتم فتح باب التسجيل لها قريبا, لكن هذه التغريدة و بعد اقل من ساعة تم حذفها من حساب جيم ليعاود و يقول ان ننتظر المزيد من التفاصيل في وقت قريب و اكد انه سيحصل على عدد من الاكواد التي سيقوم بتوزيعها للمتابعين.

There will be a Closed Alpha for Battlefield V. (You’ll hear more about it later this month)

I will have a block of codes and we’re gonna have a “Content Creation Contest” to give them away!!

اذا كان مصدر هذا الخبر شخص من داخل شركة EA فسوف تكون مسالة وقت حتى يتم الاعلان عن الالفا المغلقة للعبة و لكن نتمنى ان يتم فتح باب التسجيل للعامة و ان لا تكون محصورة على اشخاص معينة كما كان الحال في الاجزاء السابقة حيث يتم دعوة بعض اليوتيوبر المعروفين بتغطيتهم سلسلة العاب Battlefield لتجربة اللعبة بشكل مغلق ليتحدثوا عنها فيما بعد عبر قنواتهم و مواقعهم.

في كل الاحوال تابعوا موقع VGA4A للمزيد من التفاصيل الجديدة حال توفرها..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button