عندما تندمج PUBG مع لعبة TWISTED METAL لتظهر لنا لعبة الباتل رويال NotMyCar, شاهد الفيديو..

مازالت حمة الباتل رويال تنتشر بين مطوري الالعاب ابتدأ من المطورين الناشئين الذين يبحثون عن فرصة النجاح و الظهور وصولا الى كبرى شركات تطوير الالعاب مثل اكتفجين و EA و غيرها و هناك فرصة كبيرة لنرى المزيد من العاب الباتل رويال التي قد تظهر بين الحين و الاخر و لكن لعبة NotMyCar قد تكون تجربة مختلفة بعض الشيء.

اللعبة تعتمد بشكل كامل على فكرة طور الباتل رويال من حيث جمع الاسلحة و الدروع من ساحة المعركة و الاستعداد للمواجه الكبرة مع اضيقاق مساحة القتال مع الوقت و لكن بدل الجنود و الشخصيات سيتم استبدالهم بسيارات و كأن لعبة PUBG اندمجت مع لعبة TWISTED METAL لتظهر لنا لعبة NotMyCar.

اللعبة تبدو لي انها مميزة خصوصا من حيث تطبيق فكرة استخدام السيارات بدل الشخصيات و ايضا طريقة جمع الاسلحة من ساحة المعركة او من السيارات الاخرى المدمرة و لا ننسى الالتحامات الحماسية خصوصا مع تنوع الاسلحة الكبير و التي يمكن جمعها في اللعبة.

قد لا يعطي الوصف الصورة الكاملة للعبة بقدر الفيديو الذي سأترككم معه بالاسفل لتلقوا نظرة على فكرتها و طريقة تطبيق افكار الباتل رويال فيها و اذكر انها متوفرة حاليا على اجهزة الحاسب الشخصي عبر منصة Steam ضمن برنامج الوصول المبكر.

شاهد بعض التغطيات للعبة هنا

هل ترى ان فكرة اللعبة مميزة و تستحق التجربة؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock