مؤدي شخصية “مايكل” يصرح.. GTA 6 تستحق الانتظار من اجلها

نعم، ما زلنا لم نحصل على اي تفاصيل جديدة حول لعبة GTA 6 التي نعلم انها تحت التطوير منذ سنوات طويلة. روكستار اعترفت اخيراً بوجود اللعبة، لكن ما زالت تتكتم حول تفاصيلها دون ان تفصح عن اي شيء جديد يمكن ان يروي ظمأ عشاق السلسلة المنتظرين منذ مدة طويلة.

لكن يبدو ان هذه اللعبة تستحق بالفعل كل هذا الانتظار، هذا ما صرح به نيد لوك الذي قام بدور شخصية “مايكل” في لعبة GTA 5.

لا نعلم ما إذا كان لوك مشارك في لعبة GTA 6 ام لا. إذا كان كذلك، فمن الواضح أنه لا يستطيع ذكر ما إذا كان كذلك لأنه سيكون محكوم بموجب وثيقة عدم الافصاح NDA. ومع ذلك، فمن غير المرجح أن يكون كذلك، لانه من النادر ان تعيد روكستار احد شخصيات GTA الى اجزائها السلسلة الجديدة. حتى ان كان لوك ليس مشارك في اللعبة، فمن المحتمل أنه يعرف شيئ عن تطورها لأنه من المحتمل أن يعرف شخص أو اثنين من المشاركين في العمل عليها. لا نعتقد انه قطع علاقته بكل من كانوا يعملون على GTA 5 التي شارك فيها بشكل اساسي.

من خلال حسابه الخاص على منصة انستغرام، رد لوك على احد المستخدمين الذي وجه اليه سؤال عن Grand Theft Auto 6 حيث رد بعبارة قصيرة وهي “انها تستحق الانتظار..“.

View this post on Instagram

A post shared by Ned Luke (@ned_luke)

هل هناك أي معلومات موثوقة أو فكرة وراء هذا التلميح؟ مرة أخرى، هذا ممكن، ولكن لا يوجد شيء يمكن ان يجعلنا نتمسك بهذه التصريحات بشكل كبير. كما هو متوقع، فقد وضع بعض محبي Grand Theft Auto الكثير من الامال على هذه التصريحات نظرة لعلاقة لوك بالمطورين.

لا يمكن الجزم من خلال هذه التصريحات ما اذا كان لوك مشارك بالفعل في اللعبة ام انه يعتمد على احد المصادر من خلال علاقته بالمطورين داخل روكستار. في كل الاحوال، لا يحتاج جمهور اللعبة ان يذكرهم احد بأن GTA 6 تستحق الانتظار لانه انتظارهم اصبح احر من الجمر ليس للحصول على اللعبة بل فقط ليحصلوا على اي معلومات رسمية حولها.

ما رأيكم في تصريحات مؤدي شخصية مايكل هذه؟ هل تعتقدون انها مبنية على معلومات سرية يعلم هو بها، ام مجرد تصريح عفوي منه؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button