مصادر: سيتم الكشف عن Dragon Age 4 خلال حفل جوائز الالعاب TGA 2018 هذا الاسبوع..

بينما ينشغل استيديو BioWare في الوقت الحالي على لعبة Anthem التي تعد واحدة من اضخم عناوينهم التي ستصدر العام القادم الا انه على ما يبدو ان هناك فريق اخر داخل الاستيديو يعمل بكل طاقته على عنوان اخر ينتظره الكثير, جزء جديد من لعبة Dragon Age يقبع تحت التطوير الان حسب بعض التقارير التي ظهرت على الانترنت مؤخرا و قد يتم الكشف عنه هذا الاسبوع خلال حدث TGA 2018.

موقع GamesBeat نشر تقرير مؤخرا اعتمد فيه على مصادر مقربة بان استيديو BioWare يعمل حاليا على جزء جديد من سلسلة Dragon Age و هذا الجزء الجديد لن يكون جزء فرعي بل اساسي و سيحمل اسم Dragon Age 4 و لكن حسب ما جاء في التقرير فسوف يحتاج الى وقت طويل حتى يتم اطلاقه.

ايضا رئيس استيديو BioWare كيسي هادسون قال في مقالة نشرها مؤخرا عبر مدونة الاستيديو على الانترنت بانه كل من يتابع تدويناته او حسابه او حساب مارك داراه على تويتر يدرك انهم يعملون بشكل سري على شيء له علاقة بسلسلة Dragon Age و اضاف ان هذا العنوان يعد مهم جديد للاستيديو و يعتبر من عناوينهم الاساسية و نحن سعداء بان نكمل العمل على هذا العنوان النفيس, وختم مقاله قائلا انتظروا المزيد خلال هذا الشهر.

اذا بالربط بين تقرير موقع GamesBeat و ما قاله كيسي يشير الى اننا بالفعل مقبلين على اعلان عن جزء جديد من سلسلة Dragon Age و لكن لا يمكن الجزم ما اذا كان الجزء الرابع في السلسلة ام جزء مختلف و قد يكون حدث TGA 2018 الذي سيقام فجر يوم الجمعة هو الزمان و المكان المناسب للكشف عن هذا الجزء الجديد للعبة.

هل انت متشوق لترى جزء جديد في السلسلة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock