شاهد العرض التشويقي لـ Doom Eternal داخل لعبة Doom II..

أحد أفضل الأشياء في لعبة Doom 2016 كان الإحساس الغريب بأن هذه اللعبة الجديدة تمامًا شعرت وكأنها لعبة أصلية عمرها 20 عامًا. قام أحد مُحبيّ السلسلة بإنشاء العرض التشويقي الخاص بالعبة Doom Eternal التي تم الإعلان عنه في E3 2019 داخل الجزء الثاني من لعبة Doom، و هذا العرض يرينا أنّ اللعبة الجديدة مازالت تحتفظ بأصولها إلى حد اليوم.

قام Szczebrzeszyniarz Brzeczyszczyczmoszyski (إسم القناة الغريب على يوتيوب) بإستعمال أمور مُخصصة بالإضافة إلى الكثير من الإضافات و التعديلات لحتى تمكن من عمل العرض التشويقي أعلاه الذي يشابه عرض Doom Eternal لقطة بالقطة. إنه عمل مُثير للإعجاب حقاً و قد إستغرق عمله وقت طويل. يمكنك أيضًا مشاهدة فيديو مقارنة جنبًا إلى جنب عن طريق الضغط هنا، و هو أفضل من العرض لوحده.

سوف تُقدم لعبة Doom Eternal أماكن جديدة يمكنك الذهاب إليها بالإضافة إلى شياطين جديدة يمكنك قتلها. ستحتوي اللعبة أيضاً على طور لعب جماعي يُدعى “Battlemode”، حيثُ سيتحكم لاعبان بالشياطين و سوف يتحكم لاعب واحد فقط بالشخصية الرئيسية. لعبة Doom Eternal سوف تصدر في الثاني و العشرين من شهر نوفمبر من عامنا الحالي على جميع المنصات. خلال إنتظارك يمكنك دائماً تجربة الجزء الثاني من السلسلة.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock