بشكل مفاجئ ظهور حزمة Quantic Dream Collection على شبكة البلايستيشن و بسعر مميز..

لا شك ان العاب استيديو Quantic Dream و المخرج ديفيد كيج لها اسلوبها الخاص و المميزة و جميع العب الاستيديو قدمت لنا تجربة فريدة لا يمكن تجاهلها على الاطلاق و لكن ما رايك بان تحصل على جميع العاب هذا الاستيديو التي صدرت على اجهزة بلايستيشن في حزمة واحدة و بسعر مميز.

اليوم ظهرت على شبكة البلايستيشن حزمة لم يعلن عنها من قبل و لكنها مفاجئة رائعة لعشاق العاب استيديو Quantic Dream حيث تم اطلاق حزمة Quantic Dream Collection التي تتضمن الالعاب الثلاثة Detroit: Become Human و Heavy Rain و Beyond: Two Souls بنسخة مخصصة لجهاز البلايستيشن 4, هذا الجزء الاول من المفاجأة بينما الجزء الثاني هو ان الحزمة ستتوفر فقط بسعر 40 دولار و ليس 60 دولار كما توقعنا.

الشيء الاخر الذي لاحظناه في متجر البلايستيشن هو حجم الحزمة التي ستبلغ 108.76 جيجا و قد تحتاج منك لتفريغ جزء كبير من القرص الصلب الخاص بك.

رغم ان الحزمة قد ظهرت عبر متجر البلايستيشن الا انها ستتوفر ايضا في نسخة ملموسة يمكنك الحصول عليها من خلال متاجر بيع التجزئة بنفس السعر و لكن قد لا تصل اللعبة الى السوق المحلي كون لعبة Heavy Rain من الالعاب المحجوبة في المنطقة.

نتيجة بحث الصور عن ‪Quantic Dream Collection‬‏

هل ترى ان هذه الحزمة مناسبة من حيث السعر و ضم الالعاب الثلاثة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock