يوبيسوفت تعتذر عن احد المشاهد في المحتوى الاضافي الاخير للعبة Assassin’s Creed Odyssey و تعلن عن تحديث جديد يعدل مسار الاحداث..

حققت لعبة Assassin’s Creed Odyssey نجاح كبير منذ اطلاقها العام الماضي و قد نالت اللعبة على رضى جمهورها و حصلت على تقيمات مرتفعة بجانب حصدها لعدد من الجوائز التي رشحت لها خلال الفترة الماضية و لكن و رغم ذلك فقد تعرضت اللعبة مؤخرا لانتقادات قوية خصوصا من جمهورها الكبير.

الامر بدأ عند اطلاق يوبيسوفت للمحتوى الاضافي Shadow Heritage للعبة مؤخرا حيث يوجد احد المشاهد التي تجبر اللاعب على الدخول في علاقة حميمة مع طرف اخر دون اعطاء اللاعب اولوية الخيار كما هو معتاد في اللعبة و اجبارة على الدخول في هذه العلاقة رغم عنه و الاكثر من ذلك هو اسم التروفي/اتشيفمينت الذي ستحصل عليه عند انتهاء هذه العلاقة و الذي اطلق علية “Growing Up” بالعربية “لقد بلغت” الامر الذي دفع الكثير من جمهور اللعبة بانتقاد هذا الامر و الاعتراض لدى يوبيسوفت.

الجيد ان يوبيسوفت و كعادتها استمعت الى هذا الجمهور و قامت على الفور بالاعتذار و الاعلان عن اطلاق تحديث جديد يقدم للاعب حرية الاختيار مع تغير اسم التروفي/اتشيفمينت.

صراحتا لم نقم بتجربة محتوى Shadow Heritage في النسخة العربية و لكن كلنا ثقة ان فريق يوبيسوفت في المنطقة و كما فعل مع النسخة الكاملة للعبة قد قام بتعديل هذا المشهد الى حد ما لتجنب المساس بالعادات و تقاليد مجتمعنا و سنكون على تواصل معهم للتوضيح بشكل اكبر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock