كابكوم تلمح الى عودة قريبة لاحد عناوينها المنتظرة بقوة من الجمهور, فماذا تتوقعون..؟!

يبدو ان شركة كابكوم مازال لديها المزيد من المفاجئات التي تستعد للكشف عنها خلال الفترة القادم و هذا ما جاء على لسان المنتج المخضرم لدى الشركة جون تكيوشي خلال لقاء خاص مع مجلة فاميتسو اليابانية تمت ترجمته الى الانجليزية من خلال منتدى resetera.

جون قال خلال حديثه عن هذا المشروع الذي لم يكشف عنه اي تفاصيل عنه واصفا ردة فعل الجمهور قائلا “سنجعل جمهورنا يفكر ويقول, واو لقد فعلوها”.

اذا لدى كابكوم عنوان جديد سوف تكشف عنه ربما قريبا و لكن ماذا يمكن ان يكون؟ لا احد يعلم ولكن من حديث جون فقد يكون شيء الجمهور ينتظره على احر من الجمر و لو ربطنا هذا التلميح مع توجه كابكوم الاخير الى احياء العابها القديمة سواء باجزاء جديدة او ريميك كما حدث مع Resident Evil 2 ريميك و Devil May Cry 5 و Monster Hunter: World فقد نرى عودة جديدة لعنوان معروف.

الاحتمالات كبيرة و كثيرة فهل سنرى مثلا عودة لعبة البقاء و الديناصورات Dino crisis بجزء جديد او ربما ريميك كما حدث مع Resident Evil 2 او ربما لعبة Resident Evil 3 ريميك و لا ننسى لعبة Dragon’s Dogma التي قد تعود الينا بجزء جديد هي الاخر, ساترك الامر مفتوح لكم في قسم التعليقات بالاسفل لتضعوا توقعاتكم و امنياتكم ايضا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button