رئيس اكسبوكس سيكون متواجد في حدث TGA 2018 الجمعة القادم..

يواصل جيف كايلي الكشف عن المزيد من الشخصيات المهمة في عالم صناعة العاب الفيديو من اجل حضور حدث جوائز الالعاب TGA 2018 الذي ستنطلق فعالياته فجر يوم الجمعة القادمة و اليوم يكشف عن واحدة من اهم هذه الشخصيات و هو فل سبينسر رئيس قسم اكسبوكس لدى مايكروسوفت.

فل سيكون ضمن المختارين للاعلان عن بعض الفائزين من المرشحين لنيل جوائز مختلفة حسب التصنيفات و لكن لا ندري ما اذا كان وجوده في الحدث سيكون بغرض الكشف ربما عن شيء جديد يخص الاكسبوكس وان ام لا و ربما يعلن عن جائزة افضل استيديو مستقل و يسلمه الجائزة ثم يعلن عن استحوذهم عليه فيما بعد 😆.

في كل الاحوال يبدو ان حدث TGA  لهذا العام سيكون الاقوى منذ سنوات مع وجود الكثير من العناوين و المطورين الذين سيحضرون الحدث و لا ننسى ما اعلن عنه جيف قبل عدة ايام بوجود اكثر من 10 عناوين جديدة سيتم الكشف عنها لاول مرة خلال الحدث.

موعدنا يوم الجمعة القادم الساعة 4:30 فجرا حيث سنكون معكم في تغطية مباشرة لفعاليات الحدث و تغطية اهم الاعلانات من خلال موقعنا و وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا فكونوا معنا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button