صور مقارنة للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled مع النسخة الاصلية تظهر مدى النقلة في جودة الرسومات..

تم الكشف اخيرا عن لعبة كراش تيم ريسينج Crash Team Racing لاجهزة الجيل الحالي و ما شاهدناه في العرض الاول للكشف كان شيء مذهل و لكن الى اي مدى سيكون التحسن الذي ستحصل علىة اللعبة, هذا ما رايناه في الصور الجديدة التي اطلقتها اكتفجين للعبة مع مقارنة لنفس المشاهد من النسخة الاصلية.

اللعبة صدرت عام 1999 على اجهزة بلايستيشن الاول و بمقارنتها مع صور من النسخة الجديدة تظهر مدى النقلة في جودة الرسومات حيث ستحصل على نفس النقلة النوعية التي حدثت مع ثلاثية كراش بانديكوت و سبايرو الاخيرة و هذا بحد ذاته شيء رائع و مطمئن لعشاق اللعبة.

ايضا اللعبة ستحصل على جميع الخرائط و المسارات و اطوار اللعب التي وجدت في النسخة الاصلية بالاضافة الى طور الاونلاين الذي سيتيح للاعبين التنافس فيما بينهم عبر الشبكة لاعطاء اللعبة مزيد من المرح و التحدي, ايضا ستحصل اللعبة على نسختين ستتوفرا عند الاطلاق في يونيو القادم الاولى هي النسخة العادية التي سيكون ثمنها 40 دولار و الثانية هي نسخة Nitro Oxide و التي ستحتوي على شخصية Nitro Oxide كشخصية قابلة للعب مع الحصول على سيارته الخاصة و عدد من التعديلات و Skins التي يمكن استخدامها في تزين المركبات و الشخصيات و سيكون ثمنها 60 دولار.

اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و نينتيندو سويتش في 21 يونيو (6) من العام القادم و لا حديث حتى الان عن نسخة الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock