من هو أغنى لاعب فيديو في الولايات المتحدة.. إليك الإجابة!

عالم ألعاب الفيديو في توسع وتطور مستمر، ومن المؤكد أنه يعود على الشركات والمطورين بالنفع على جميع الأصعدة، لكن خلال السنوات الأخيرة أضحى اللاعبين كذلك يستفيدون بشكل كبير، وخاصةً في مجال الرياضة الإلكترونية، لتحوله من مجرد لاعبين إلى أشخاص أثرياء.

سبب النفع بشكل قاطع هو صناعة المحتوى على يوتيوب أو تويتش او غيرها من المنصات أو الاحتراف بشكل أو بآخر في لعبة معينة، كل هذا يدفع اللاعبين بالتأكيد إلى الشهرة والمال لكن من المؤكد أنك تساءلت يومًا ما عن أغنى لاعب من البلدة الأم للصناعة وهي الولايات المتحدة.

اللاعب “نينجا” (ريتشارد تايلر بليفينس) هو أغنى لاعب من الرياضة الإلكترونية، وهو يبرز عن غيره من اللاعبين في هذه الصناعة كونه اأحدثطفرة في الصناعة بسبب مهاراته التي تعتبر استثنائية للغاية في لعبة Fortnite وكان سببًا في رواج اللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي خلال عام 2019 وعلى الرغم من انتقاله المستمر من منصة بث إلى الاخرى، فلم يتزعزع استقراراه المالي بل دخل في شراكات مع علامات كبيرة مثل “ريدبول” و “أديداس”.

أغنى لاعب في الولايات المتحدة - Ninja

نأتي للإجابة الأهم وهي صافي ثروة “نينجا”، ثروته الصافية تقدر بنحو 25 مليون دولار أمريكي، مما تضعه هذه الثروة على مقدمة أغنى لاعبين في الولايات المتحدة حيث أصبح مصدر إلهام للاعبين في تحقيق حلمهم وإثبات جدارتهم من مهاراتهم لتحقيق مستقبل أفضل.

من وجهة نظرك عزيزي القارئ، هل تظن أن كون شخص “لاعب محترف” هي وظيفة تستحق العناء؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button