الكشف عن التصنيف العمري للعبة Resident Evil 2 من منظمة ESRB..

الشهر القادم موعدنا مع لعبة الرعب الكلاسيكية الجديدة Resident Evil 2 التي ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في يناير القادم مع نقلة جديدة و اسلوب تحكم مختلف عن النسخة الاصلية للعبة التي صدر في التسعينيات و لكن ما هو التصنيف العمري للعبة حسب مؤسسات التصنيف الدولية.

حسنا اللعبة اصبحت بي ايدي المحللين في منظمة ESRB الامريكية التي كشفت اليوم عن التصنيف العمري للعبة حيث حصلت على تصنيف “M” للبالغين و هذا يقابلة التصنيف العمري +18 في اوروبا و هو التصنيف الاعلى في القائمة و نتوقع ان تحصل اللعبة على نفس التصنيف في منطقة الشرق الاوسط.

وصف التصنيف مطمئن لمن هم قلقين من منع اللعبة في المنطقة العربية بعد ان يدركوا ان اللعبة حصلت على التصنيف الاقصى و لكن هذا التصنيف جاء كون اللعبة تحتوي على الكثير من المشاهد المرعبة و المفاجأت التي ستجعلك تقفز من مقعدك حسب الوصف و ايضا مشاهد لجثث و دماء و تقطيع اوصال.

اللعبة قد تحتوي بين الحين و الاخر على الفاظ بذيئة و لكنها حسب ما جاء في وصف ESRB قليلة جدا بينما ستكون خالية تماما من المشاهد الجنسية و التعري التي لم يتم ذكرها في الوصف ابدا.

كنا نتوقع ان تحصل اللعبة على هذا التصنيف لما تحتويه من مشاهد عنف و دماء و قد لا تكون هذه العناصر مقياس للتصنيف العمري في منطقتنا التي تركز بشكل اساسي على عناصر الجنس و التعدي على العادات و التقاليد و العقيدة و هذا ما لن يكون في لعبة Resident Evil 2.

لعبة Resident Evil 2 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 يناير (1) القادم و حتى اللحظة لن تدعم اللعبة اللغة العربية حسب ما ظهر في خصائصها عبر منصة Steam.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock