حمل لعبة Company of Heroes 2 الاستراتيجية مجانا خلال 24 ساعة القادمة..

تعد لعبة Company of Heroes 2 واحدة من افضل الالعاب الاستراتيجية التي صدرت على الحاسب الشخصي منذ مدة و تقدم اللعبة الاسلوب الكلاسيكي لالعاب الحروب القديمة الاستراتيجية مع الكثير من التحديات التي تتطلب منك استراتيجية تخطيط محكم من اجل السيطرة و الانتصار.

اللعبة متوفرة الان للتحميل مجانا و بشكل كامل من خلال منصة Steam على الحاسب الشخصي حيث يمكنك الان التوجه الى صفحة اللعبة عبر الزر اسفل هذه الصفحة و الضغط عليه لتحميل اللعبة مباشرة او على الاقل اضافتها الى مكتبة العابك الى حين تحميلها في وقت اخر.

الحملة مستمر فقط لـ 24 ساعة حيث ستعود اللعبة الى سعرها الاصلي غدا الاثنين الساعة 9 مساء بتوقيت مكة و هذا يعني انه لديك اكثر من 24 ساعة من اجل عمل حساب على Steam اذا لم تمتلك واحد و الضغط على زر التحميل و نذكر انه في حال تحميل اللعبة فستبقى ملكك الى الابد حتى بعد انتهاء الحملة, اعتقد انه عرض مميز لمحبي العاب الاستراتيجية على الحاسب الشخصي؟!

حمل اللعبة من هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى