لعبة مطوري Yakuza الجديدة تحصل على اسم جديد و موعد اطلاق غربي..

developer

Project Judge اللعبة الجديدة من مطوري لعبة Yakuza استيديو Ryu Ga Gotoku تحصل اخيرا موعد اطلاق للنسخة الغربية التي تم الكشف عنها مؤخرا خلال برنامج Kinda Funny Games على منصة يوتيوب بجانب عرض جديد للعبة باللغة الانجليزية.

اللعبة بنسختها الغربية ستحمل اسم Judgement و ستتوفر حصريا على البلايستيشن 4 في صيف العام القادم 2019 دون ذكر تاريخ محدد, في البداية كانت النسخة الانجليزية ستحمل ترجمة حوارات فقط و لكن عندما تم الكشف امس عنها على ما يبدو تم توسيع دعم اللعبة بالدبلجة الانجليزية و سيقوم جريق شون بدور الشخصية الرئيسية  تاكايوكي ياجامي حيث يمتلك جريق شون تاريخ جيد في التمثيل الصوتي للكثير من الشخصيات في العاب الفيديو نذكر منها لعبة Overwatch و Neir: Automata و Super Smash Bros. Ultimate و Black Ops 4 و غيرها من الالعاب الاخرى التي شارك فيها بصوته.

لعبة Judgement تمتلك سرد قصصي عميق حيث تدور احداث اللعبة حول المحقق تاكايوكي الذي يجد نفسه في وسط احد الجرائم الغامضة و يحاول كشف خيوطها بجانب العديد من الجرائم الاخرى في عالم المافيا اليابانية و بكل تأكيد سواجه مواقف و تهديدات ستجعل حياته مختلفة تماما و لكن كونه محقق سيحافظ على اصرارة حتى يكشف حقيقة الجريمة الكبرى و يقدم مرتكبيها للعدالة.

مخرج اللعبة  توشيهيرو ناجوشي وصف اللعبة بانها شيء مختلف عن ما قدموه طوال الفترة الماضية و اضاف انها قبعت تحت التطوير لاكثر من 3 سنوات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى