اكسبوكس سيريس اكسالاخبارفيديو

مطوري لعبة Hellblade يكشفون عن مشروعهم الجديد بعنوان Project Mara, شاهد العرض الاول..

استيديو Ninja Theory المطور للعبة Hellblade كشف اليوم انه يعمل على مشروع جديد اطلق عليه اسم Project: Mara و الذي يركز على الرعب النفسي حيث تم الاعلان عن هذا المشروع بعرض اول يعكس بعض المشاهد من فكرة اللعبة الغريبة.

مشروع Project: Mara حسب ما شاهدناه في الفيديو يبدو انه سيكون اعادة تصور لما يعرف برعب العقول حسب وصف المطورين في استيديو Ninja Theory و من الفيديو يبدو ان فكرة اللعبة ستكون شديدة و ستقدم تجربة غريبة نوعا ما خاصة ان المطور قد اكد ان فكرتها مبنية على قصة حقيقية و قد يتحول المشروع الى قصة تروي احداث طويلة.

Project: Mara يعكس تمثيلًا واقعيًا ومتأسسًا للإرهاب العقلي, استنادًا إلى ابحاث التجربة الحقيقية والأبحاث المتعمقة فإن هدفنا هو إعادة خلق أهوال العقل بأقصى قدر ممكن من الدقة والواقعية, Project: Mara سيكون عنوانًا تجريبيًا وربما تأسيس لرواية قصصية طويلة.

تم الكشف عن مشروع Project: Mara الجديد خلال يوميات المطورين في استيديو Ninja Theory الذي تحدثوا فيه عن مشاريعهم القائمة و لكن عند الدقيقة 4:55 تفاجأنا بالاعلان عن هذا المشروع الجديد و الذي بدا غريب و يستحق الوقوف عنده.

المطور ايضا كشف عن بعض التفاصيل حول القصة التي مازالت حتى الان غير واضحة حيث ستركز على شخصية واحدة و ستدور احداث اللعبة في مكان واحد و لكن لم يكن العرض كافي لكي يكشف لنا كيف سيتم تطبيق الفكرة و كيف سيكون نظام اللعبة و لكن العرض كافي ليظهر لنا مدى العمق النفسي الذي سيتواجد في اللعبة.

المشروع من المتوقع ان يكون حصري لمنصة الاكسبوكس سيريس اكس و لكن يبدو انه مازال في مراحل مبكرة من عملية التطوير خاصة ان استيديو Ninja Theory مازال يضع كل طاقته في عنوانهم الجديد المعلن عنه مؤخرا و هو Senua’s Saga: Hellblade II الذي سيصدر على الاكسبوكس سيريس اكس يوم الاطلاق نهاية هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار