تحديث Operation Absolute Zero المجاني للعبة Black Ops 4 سيتوفر غدا اولا على البلايستيشن 4, اليكم التفاصيل..

كشفت Treyarch عن تفاصيل التحديث الاول للعبة Call of Duty: Black Ops 4 الذي سيتوفر غدا لمالكي نسخة البلايستيشن 4 اولا و سيتضمن التحديث الكثير من الاضافات الكفيلة بشغل اللاعبين المزيد من الوقت في المحتوى الجديد.

التحديث سيحمل اسم Operation Absolute Zero و سيجلب لنا العميل Zero الجديد بالاضافة الى 3 اسلحة جديدة و هناك المزيد ايضا و يمكنك مشاهدة عرض الاعلان عن المحتوى الجديد في الفيديو بالاعلى.

العميلة Zero ستتوفر في طوري الاونلاين و بلاك اوت و ستمتلك قدرات كبيرة في اختراق معدات الاعداء و تعطليها و فرض معادلة قوة جديدة على ساحة القتال و يمكن الحصول على العميلة الجديدة من خلال اكمال Tier 1 في السوق السوداء.

ايضا سيكون هناك 3 اسلحة جديدة يمكن استخدامها في طور الاونلاين و هي 3XB SMG و بندقية SWAT RFT الرشاشة و سلاح يدوي سري ثالث لم يكشف عن تفاصيله بالاضافة الى العديد من الالوان و العدسات الخاصة بالاسلحة و التي يمكن فتحها مع استخدام هذه الاسلحة الجديدة و رفع مستوياتها و يمكن فتح هذه الاسلحة لاول مرة من خلال طور Gun Game ابتدا من الاسبوع المقبل على البلايستيشن 4.

التحديث سيتوفر اولا على البلايستيشن 4 و سيصدر مطلع العام القادم على كل من الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock