تحديث Operation Absolute Zero المجاني للعبة Black Ops 4 سيتوفر غدا اولا على البلايستيشن 4, اليكم التفاصيل..

كشفت Treyarch عن تفاصيل التحديث الاول للعبة Call of Duty: Black Ops 4 الذي سيتوفر غدا لمالكي نسخة البلايستيشن 4 اولا و سيتضمن التحديث الكثير من الاضافات الكفيلة بشغل اللاعبين المزيد من الوقت في المحتوى الجديد.

التحديث سيحمل اسم Operation Absolute Zero و سيجلب لنا العميل Zero الجديد بالاضافة الى 3 اسلحة جديدة و هناك المزيد ايضا و يمكنك مشاهدة عرض الاعلان عن المحتوى الجديد في الفيديو بالاعلى.

العميلة Zero ستتوفر في طوري الاونلاين و بلاك اوت و ستمتلك قدرات كبيرة في اختراق معدات الاعداء و تعطليها و فرض معادلة قوة جديدة على ساحة القتال و يمكن الحصول على العميلة الجديدة من خلال اكمال Tier 1 في السوق السوداء.

ايضا سيكون هناك 3 اسلحة جديدة يمكن استخدامها في طور الاونلاين و هي 3XB SMG و بندقية SWAT RFT الرشاشة و سلاح يدوي سري ثالث لم يكشف عن تفاصيله بالاضافة الى العديد من الالوان و العدسات الخاصة بالاسلحة و التي يمكن فتحها مع استخدام هذه الاسلحة الجديدة و رفع مستوياتها و يمكن فتح هذه الاسلحة لاول مرة من خلال طور Gun Game ابتدا من الاسبوع المقبل على البلايستيشن 4.

التحديث سيتوفر اولا على البلايستيشن 4 و سيصدر مطلع العام القادم على كل من الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button