شركة Marvel تشوقنا لمشروع لعبة جديدة ستكشف عنها في حدث PAX East..!

في ظل انسحاب الكثير من الشركات من حدث PAX East القادم من بينهم طبعا شركة سوني و غيرها لم يبق الكثير لنتحمس بشأنه, لكن لحظة فشركة Marvel ستتواجد في الحدث للاعلان عن مشروع لعبة جديد, ما هي هويته يا ترى..!

حسنا حساب شركة Marvel على تويتر قام بالتلميح عن مشروع لعبتهم الجديدة و افصح عن مطور اللعبة ايضا و هو فريق Netmarble المشهور بنشره لالعاب الاونلاين و بعض انجازات التطوير لمشاريع صغيرة, و لكن ابرز ما جذب انتباهي كان الصورة التسويقية للمشروع الجديد و التي تلمح عن كونه سيكون مشروعا ضخما, كما نشاهد ادناه.

Image

هناك تلميح ما بكل تأكيد يظهر في الصور للمشروع الجديد كما نشاهد فالصورة تظهر احد المدن الضخمة تنعكس صورتها الى الاعلى و لكن تختلف الصورة المنعكسة التي تبدوا كأنها مدينة صناعية او مستقبلية و لكن لا يمكن ان نضع اي تصور حيث تمتلك مارفل الكثير من الاعمال التي يمكن ان تتحول الى العاب فيديو.

يذكر ان شركة مارفل ستبدأ منصة العرض الخاصة بها في الاول من شهر مارس (3) المقبل اي بعد 4 ايام تحديدا من الان, لا ننسى ايضا ان هناك مشروعا اخر من الشركة قيد التطوير لاجهزة الجيل الحالي بالتعاون مع شركة Square Enix و هو لعبة Marvel Avengers المقتبسة عن سلسلة الافلام الرائعة و الغنية عن التعريف.

هل نتفاجأ بجزء جديد من لعبة Marvel Ultimate Alliance مثلا او مشروع جديد كليا بعالم مفتوح كما هو ملمح في الصورة اعلاه او قد تكون لعبة من عالم الافنجرز نفسه كلعبة Doctor Strange مثلا, على اية حال سنعرف الاجابة خلال الايام القليلة القادمة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button