كوريا الجنوبية تسن قانون يمنع تعزيز مستويات اللاعبين الاخرين بمقابل مادي و تغريم المنفذين بغرامة تصل الى 18 الف دولار..

أقرت الجمعية الوطنية في كوريا الجنوبية مؤخرا تعديلا قانونيا يمكن أن يؤدي إلى القبض على اللاعبين الذين يتم ضبطهم في الألعاب عبر الإنترنت بتهمة المشاركة في رفع مستويات لاعبين عادين مع تلقي مقابل مادي و قد يؤدي ذلك الى الحكم بالسجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ وغرامة تصل إلى 18 ألف دولار.

وكما ذكر في موقع Dot Esports يعد القانون تعديلا لقانون ترويج صناعة الألعاب في كوريا الجنوبية و الذي طبق بالفعل هذه العقوبات على الجرائم المتعلقة بالقرصنة و التوزيع و الترخيص الغير قانوني للالعاب و يصف القانون الدفع او Boost عندما يدفع لاعب ذو مهارات عالية في ألعاب مثل Overwatch أو League of Legends لترقية ترتيب لاعب اخر بشكل مصطنع عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابه و الفوز بالمباريات لصالحه.

كوريا الجنوبية شهدت رواج مثل هذه الشركات التي تعمل على نظام Boost مقابل تلقيهم اموال او نسب من المكافئات التي يتلقاها اصحاب هذه الحسابات في حال فوزهم في المنافسات و ستعمل الحكومة في الوقت الحالي و بعد سن هذا القانون على اغلاق هذه الشركات و اقاف الافراد و تعريضهم للمسائلة القانونية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button