نورمان ريدوس: لعبة Death Stranding أفضل من Slient Hill بكثير..

لعبة Death Stranding هي من أكثر الألعاب المنتظرة لهذا العام وهي قادمة من هيديو كوجيما الذي قدم لنا لعبة الرعب الشهيرة Slient Hill, الممثل نورمان ريدوس الشهير من سلسلة The Walking Dead والذي أيضاً هو نجم العنوان الصادر الأسبوع القادم بالإضافة لظهوره في نهاية P.T التي كانت عبارة عن نسخة تجريبية من سايلنت هيلز.

قام موقع Hollywood Reporter بسؤال نورمان حول كل من اللعبتان، وعلمنا ضمن هذه المقابلة أنّ الممثل لم يلعب Silent Hill ابداً إنما شاهدها فقط, ومن ثم طرحَ الشخص الذي يقوم بعمل المقابلة السؤال التالي: “لعبة Death Standing لا تعتبر من نوع الرعب، عندما كوجيما تحدث معك من أجل سايلنت هيل، هل كان هناك تشابه بينهما أم كانت ديث ستراندنغ مشروع مختلف تماما؟”, وكان الجواب:

كانا مختلفين تماماً. كان لسايلنت هيلز القصة الخلفية وكان الناس يعرفون تلك اللعبة ويعرفون ما الذي تدور حوله. عندما ذهب المشروع شعرت بالصدمة، لكن عندما وصف هيديو ما كنا سنفعله بعد ذلك، نسيت ذلك تمامًا. كنت مثل الحمدلله لأنّها لم تنجح، لأنّ هذا أفضل بكثير. هذا شيء مختلف تماماً. هيديو كوجيما هو رجل رائع وبدأت بمعرفة عقله قليلاً — لقد أذهلني هذا الرجل كثيراً.

هناك الكثير من المعلومات المختلفة حول كواليس Death Stranding ضمن المقابلة، سنوافيكم بكافة المعلومات في أقرب وقت ممكن. لعبة Death Stranding ستصدر في الثامن من نوفمبر على البلايستيشن 4 وفي بداية العام القادم على الحاسب الشخصي، غداً سوف نقوم بالكشف عن مراجعتنا وتقييمنا لها، لذا إبقوا معنا!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock