جوجل تكشف عن اكثر 10 العاب ظهورا في محرك البحث الخاص بها لعام 2018, المركز الاول قد يكون مفاجأة للبعض..

شهد عام 2018 اطلاق الكثير من العناوين التي احدثت ضجة كبيرة مثل God of War الحاصلة على لقب لعبة السنة و Red Dead Redemption 2 حاصدة اكثر جوائز TGA 2018 و Spider-Man و ايضا لعبة Call of Duty: Black Ops 4 صاحبة الرقم الاضخم في المبيعات و FIFA 19 ذات الشعبية الضخمة و القاعدة الجماهيرية الكبيرة و لكن من من هذه الالعاب كانت الاولى في قائمة محرك البحث العالمي Google خلال عام 2018 كأكثر لعبة تم البحث عن معلومات حولها؟

كشفت جوجل مؤخرا عن اكثر 10 العاب احتلت المراكز الاولى في البحث على الانترنت و كانت لعبة Fortnite في المركز الاول من بين جميع هذه الالعاب كأكثر لعبة تم البحث عنها في محرك جوجل بينما جائت لعبة Red Dead Redemption 2 في المركز الثاني و المفاجئة تعود مرة اخرى للمركز الثالث حيث جائت لعبة Fallout 76 فيه رغم انها عانت و مازالت تعاني فشل كبير.

اما باقي المراكز فقد جائت من نصيب Monster Hunter World و Assassin’s Creed Odyssey و God of War و Sea of Thieves و Far Cry 5 و Kingdom Come Deliverance حسب الترتيب  بينما لعبة Call of Duty لم تاتي في قائمة العشرة الاوائل ابدا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock