مخرج مسلسل The Last of Us يشرح سبب عدم تواجد مصابين في حلقة 8

المخرج لا يريد افساد الحبكة الدرامية..

كان هذا الأسبوع لجميع متابعي مسلسل The Last of Us شيء استثنائي بحلقة المسلسل الثامنة والتي تصنف بأنها قبل الأخيرة من هذا الموسم. رأينا في الحلقة اختطاف “إيلي” من قبل مجموعة من الأشخاص الذين يحاولون النجاة عن طريق أكل لحوم البشر. كانت حلقة عنيفة إلى حد كبير ولكن يبدو أن هناك المزيد من العنف الذي لم يخرج إلى النور.

كان من المفترض أن نرى المصابين أو “الزومبي” في هذه الحلقة لكن لم نرى أي مصاب على الإطلاق خلالها. يبدو أن الحلقة بحسب ما قاله “كريج مازن” مخرج المسلسل كانت تركز على المغامرة وكيف تتصرف “إيلي” مع هذا الموقف وجدها بدون حتى ملاقاة أي “زومبي”. أشار “كريج” إلى أن تواجد مشهد مثل ركض مصاب ما في هذا العالم سيحدث خلخلة في الحبكة الدرامية التي تمتاز بها الحلقة.

وجود مصابين في الحلقة قد تشتت إنتباه المشاهد كما رأينا، لأن في الحقيقة عند مواجهة بشر بعضهم لبعض سيكون الأمر أكثر رعبًا من ملاقاة مصاب أو “زومبي” بتفكير معدوم.

للأسف نحن على وشك توديع المسلسل بعد أيام خلال بداية الأسبوع المقبل. تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل The Last of Us على منصة HBO Max لأول مرة خلال يوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية

مع اقترابنا من نهاية المسلسل تقريبًا، اخبرنا رأيك عزيزي القارئ عن أفضل حلقة قد شاهدتها حتى الآن وهل تتمنى رؤية موسم جديد له بحسب ما يُشاع الآن؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button