يوبي سوفت تطلق نسخة الالفا التجريبية للعبة The Division 2 تحت رقابة صارمة..

اعلنت شركة يوبي سوفت مؤخرا عن الاستعداد لاطلاق نسخة الالفا التجريبية للعبة The Division 2 الاسبوع القادم فاذا كنت من الذين تمكنوا من التسجيل في موقع اللعبة على الانترنت فعليك فحص بريدك الالكتروني فقد تكون احد المختارين لتجربتها.

نسخة الالفا ستبدأ يوم السبت 15 ديسمبر و ستكون خاضعة لاتفاقية عدم الافصاح NDA لذلك اذا كنت من المحظوظين الذين تم اختيارهم لتجربتها فتأكد من عدم مشاركة اي بيانات او تفاصيل او صور او مشاهد من اللعبة مع اي شخص اخر او منصة تواصل اجتماعي و الا فسوف تعرض نفسك للمسائلة القانونية و قد يتم اغلاق حساباتك المستخدمة او حتى الجهاز نفسه.

في الوقت الحالي ستكون الالفا مخصصة فقط لنسخة الحاسب الشخصي و لكن تخطط يوبي سوفت لاطلاق بيتا عامة للعبة و التي ستتوفر على جميع المنصات لكل من قام بعمل طلب مسبق للعبة او بعض الذين قاموا بتسجيل حساباتهم من خلال هذا الرابط لذلك اذا لم تحصل على فرصة لتجربة الالفا فمازالت هناك فرصة لتجربة البيتا التي ستنطلق قبل اطلاق اللعبة في مارس القادم.

لعبة The Division 2 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 مارس من العام القادم و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية ترجمة و دبلجة كاملة باللغة العربية الفصحة لجميع محتوى اللعبة في النسخة المحلية فقط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button