GTAGTA5الاخبارموضوع مميز

اشاعة: مازال هناك تحديث كبير قادم للعبة GTA5 مستقبلا..

اكثر من 5 سنوات منذ اطلاق GTA5 في الاسواق العالمية و مازالت روكستار تقدم الدعم المستمر للعبة بالمحتوى المجاني و المتنوع و لكن مع اقتراب موعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 بكل تأكيد سينتقل هذا الدعم ليتحول الى اللعبة الجديدة و هذا امر وبديهي.

لكن على ما يبدو ان هذا لن يحدث ابدا او على الاقل ليس قريب حيث كشف مصدر داخلي في شركة روكستار انه مازال هناك محتوى كبير قادم للعبة خلال الفترة القادم و حسب المصدر فسوف يكون هناك المزيد من المركبات و الاسلحة و المهمات المبنية على قصص خاصة و الذي سيستمر اطلاقها بنفس البنية للتحديثات التي صدرت للعبة مؤخرا.

هذا الامر متوقع حيث اعلنت روكستار خلال فترة الكشف عن لعبة Red Dead Redemption 2 بانها ستستمر في تقديم الدعم للعبة GTA Online بنفس الرثم طالما هناك لاعبين مازالوا يلعبون اللعبة و هذا الدعم سيستمر على نفس النهج حتى بعد اطلاق Red Dead Redemption 2 بمدة لذلك لا نستبعد ان يتم خلال الفترة القادمة الكشف عن محتوى كبير قد يصدر للعبة و يضيف المزيد من المهمات و التحديات و المركبات…الخ.

في خبر اخر اعلنت روكستار ان مبيعات لعبة GTA5 قاربت على كسر حاجز الـ 100 مليون نسخة حول العالم حتى نهاية يونيو الماضي و مازالت اللعبة تجد اقبال كبير خلال الفترة الحالية, و يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول اللعبة هنـــا.

اخبار ساخنة | لعبة GTA5 تدخل موسوعة غينيس, طور Battle Royale في لعبة FIFA 19 و البلايستيشن 4 يهزم البلايستيشن 3 و المزيد..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock