مصدر: اكسبوكس “اناكوندا” يصل الى المطورين الان..

انها 5 سنوات الان منذ اطلاق اجهزة الجيل الحالي و لم يبقى الا عام واحد حتى انتهاء العمر الافتراضي لها و بالتزامن مع دخولنا العام الاخير بدأت تسريبات الجيل الجديد تتصاعد و تتكاثر من يوم لاخر و اليوم التسريبات تتحدث عن الجيل القادم لاجهزة الاكسبوكس.

نحن نعلم ان جهاز الاكسبوكس القادم يحمل الاسم الداخلي سكارليت حسب ما صرح به رئيس قسم الاكسبوكس لدى مايكروسوفت فل سبينسر في اكثر من مناسبة و لكن اليوم يظهر لنا اسم جديد من مصدر شبه موثوق حيث صرح جيز كوردين مسؤول قسم التحرير لموقع Windows Central المقرب من مايكروسوفت ان نسخة المطورين من اجهزة الاكسبوكس الجيل القادم تحمل اسم “اناكوندا” او “Anaconda” قد وصلت بعض المطورين الان.

حسب ما اشار اليه جيز فان الجهاز هو احد نسخ الاكسبوكس للجيل القادم و هذا يعني اننا سنرى عدة نسخ من الجهاز تماما كما كان الامر مع جهاز الاكسبوكس وان الذي كان يحمل اسم Durango بينما حمل الاكسبوكس وان اكس اسم Chuckwalla.

نسخة اناكوندا قد تكون النسخة الاقل ثمن من جهاز الاكسبوكس سكارليت التي اشيع انها لن تحتوي على محرك اقراص و ستكون مخصصة لتشغيل الالعاب الرقمية و العاب عبر خدمة البث Streaming و التي سيكون حجمها اقل و سعرها ايضا اقل.

في كل الاحوال يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيدها من مصدر موثوق و قد لا يكون في وقت قريب جدا, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

هل تؤيد وجود نسخة من اجهزة الجيل القادم لا تحتوي على محرك اقراص بحجم اصغر و سعر اقل؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock