الاخباربلايستيشن 5

نعم, سوني تعتذر عن فوضى الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5, وتعد بطرح المزيد من الاجهزة..

عندما كشفت سوني عن سعر وموعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 ليلة الاربعاء الماضي لم تعلن عن اي معلومات حول الطلب المسبق للجهاز ليتفاجأ العالم بفتحة في بعض متاجر البيع العالمية بعد ساعات قليلة من انتهاء الحدث وبدون موعيد او اعلان وكانت العملية تسير بشكل فوضوي.

اليوم خرجت سوني عن صمتها وقدمت اعتذار رسمي عبر حساب بلايستيشن الرئيسي على تويتر بسبب هذه الفوضى التي نتجت عن عدم التنسق والوضوح مع الجمهور ووعدت بان تقوم بضخ المزيد من الاجهزة الى متاجر البيع لفتح المجال امام المزيد من حجوزات الطلب المسبق استعداد للاطلاق في نوفمبر القادم, ايضا وعدت سوني بان تستمر في ضخ المزيد من الاجهزة طوال الفترة القادمة حتى نهاية هذا العام.

تصريحات سوني حسب ما تم نشره عبر حساب بلايستيشن الرسمي على تويتر:

لنكن صادقين: كان من الممكن أن تكون الطلبات المسبقة على بلايستيشن 5 أكثر سلاسة. نحن حقا نعتذر عن ذلك.

خلال الأيام القليلة المقبلة سنطرح المزيد من اجهزة بلايستيشن 5 للطلب المسبق – سيشارك تجار التجزئة المزيد من التفاصيل معكم, وسيتوفر المزيد من أجهزة بلايستيشن 5 حتى نهاية العام.

من الجيد سماع هذه التصريحات التي تزرع الطمئنينة في قلوب الكثير من الذين يحاولون الحصول على فرصة لحجز اجهزتهم عبر متاجر البيع العالمية والمحلية ايضا ولكن لم يحالفهم الحظ بسبب نفاذ الكمية ونتمنى ان تستمر سوني بتوفير الجهاز في الاسواق طوال فترة الاطلاق.

اقرأ ايضا:

جهاز بلايستيشن 5 سيكون متاح في الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر من هذا العام 2020 وسيكون سعر النسخة الرقمية 1839 ريال سعودي بينما سيكون سعر النسخة العادية (بقارئ اقراص) 2299 ريال سعودي وهذا السعر حسب ماهو معلن شامل ضريبة القيمة المضافة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار