سوني تحتفل مع جمهورها بارسال هدية مميزة لجميع المشتركين على شبكة البلايستيشن, هل انت واحد منهم؟!

احتفالات راس السنة الميلادية “كريسماس” اصبحت على الابواب و بهذه المناسبة تريد سوني الاحتفال مع جمهورها بطريقتها الخاصة حيث بدأت بارسال هدية خاصة الى بعض المستخدمين على شبكة البلايستيشن.

هذا صحيح حيث تحدث الكثير من المستخدمين عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن استلامهم بريد اليكتروني من شركة سوني يحتوي على الرسالة التالية:

نحن نريد ان نشكركم, مجتمع بلايستيشن بعد عام مشرق 2018 لقد نجحنا معا في اكتشاف مغامرات جديدة, صناعة ابطال جدد ينقذون العالم, ان قوة اللعب هي التي جمعتنا معا. ادخل اسم حسابك الخاص و احصل على هديتك الخاصة, ما هي هديتك؟ انها ثيم ديناميكي مجاني مميز.

لا نعلم ما اذا كانت عملية التوزيع عشوائية ام انها ستصل الى جميع المشتركين و لكن و كما اسلف هناك الكثير من المستخدمين اكدوا انهم بالفعل استلموا هديتهم من سوني خلال الساعات الماضية لذلك انصحك بفحص بريدك الالكتروني الذي تستخدمه في التسجيل على شبكة البلايستيشن فقد تجد الهدية تنتظرك هنا, و اذا كان ذلك اتمنى ان تبلغنا في قسم التعليقات بالاسفل حتى نحتفل معك 🎇..

اقرأ المزيد  فيديو تصوري يجسد لنا شكل وحدة تحكم البلايستيشن 5 حسب اخر براءة اختراع..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock