لعبة Call of Duty اصبحت متاحة الان على الهواتف الذكية, اليكم رابط التحميل..

محبي العاب اطلاق النار على الهواتف الذكية اليكم هذا الخبر الرائع حيث اصبحت لعبة Call of Duty متوفرة الان للتحميل على اجهزة اندرويد في الوقت الحالي و تحمل اللعبة اسم Call of Duty: Legends of War حيث كانت اللعبة حصرية للصين و لكن الان اصبحت متوفرة خارجها.

اللعبة متوفرة حاليا عبر متجر جوجل بلاي الاسترالي و لا ندري ما اذا كان سيتم توسيع الاطلاق خلال الايام القليلة القادمة خصوصا ان اللعبة تمر حاليا بمرحلة الالفا و بالتزامن مع ذلك تم اطلاق العرض الاول للعبة و الذي يمكنك مشاهدته بالاسفل.

يذكر ان شركة Tencent بالتعاون مع شركة اكتفجين قد حصلت على حقوق نشر لعبة Call of Duty mobile game في الصين و لا ندري ما اذا كانت لعبة Call of Duty: Legends of War هي نفس اللعبة ام انها مختلفة حيث ستقدم اللعبة طور اللعب الجماعي و طور الزومبي و يمكن التعديل على الاسلحة بنفس الاسلوب المتبع في سلسلة Call of Duty بالاضافة الى امكانية اختيار شخصيات معروفة في تاريخ اللعبة مثل شخصية جوست و كابتن رايس.

اللعبة كما اسلفت غير متوفرى سوى عبر المتجر الاسترالي و لكن يمكنك تحميلها من خلال الرابط التالي (موقع غير رسمي) على مسؤليتك الخاصة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock