الاخباربلايستيشن 4عروض و تخفيضات

اليكم 5 تخفيضات مميزة على عناوين كبيرة لا يمكن تفويتها عبر متجر بلايستيشن الان..

نعود معكم في تقرير لافضل العناوين التي يسري عليها تخفيض مميز لن يتكرر الان عبر متجر بلايستيشن, مجموعة من التخفيضات المميزة الغير مسبوقة اطلقتها شركة سوني في الاشهر القليلة الماضية وفي كل مرة كنا نستخرج افضلها وباسعار مخفضة بشكل كبير.

كالعادة ادناه ستشاهدون افضل 5 عناوين تحت التخفيض حاليا عبر متجر بلايستيشن ولفترة محدودة لا يمكن تفويتها وبلا اية اطالة لنبدأ ادناه مع كل عنوان ونبذه عنه..

The Council The Complete Edition

هذا العنوان الجميل تقع احداثه في فترة السبعينيات مع مجموعة تحقق في امر غامض يتعلق بجزيرة غامضة ايضا, اللعبة فيها القليل من لمسات الرعب النفسي و الكثير من الغموض و ايضا التشويق, لمحبي الرعب نصيب لا بأس به ايضا من احداث هذه اللعبة, و بالتأكيد هي حاليا تقبع تحت التخفيض بسعر مميز لا يمكن تفويته.

  • سعر اللعبة: 7.5 دولار امريكي.
  • يمكنكم الحصول عليها: المتجر الامريكي هنـا والمتجر السعودي هنـا.

World War Z

من منا لا يعرف هذا العنوان, فشهرته الواسعة تعود الى الفيلم الذي اقتبست منه اللعبة, هذا العنوان تعاوني بحيث حيث يضعكم ضمن فريق مكون من اربعة لاعبين في محاولة للقضاء على افراج الزومبي في عدة خرائط و تضاريس مميزة.

  • سعر اللعبة: 12 دولار امريكي.
  • يمكنكم الحصول عليها: المتجر الامريكي هنـا والمتجر السعودي هنـا.

Metal Gear Solid V

احد اشهر عناوين شركة كونامي الغنية عن التعريف تماما و التي يعتبر الاب الروحي لفكرتها هو المطور كوجيما, لعبة تعد من الاشهر في مجال التجسس و التخفي, حاليا يسري على اللعبة تخفيض مميز بسعر خيالي.

  • سعر اللعبة: 5 دولار امريكي.
  • يمكنكم الحصول عليها: المتجر الامريكي هنـا.

Metro Exodus

العنوان الاحدث في هذه القائمة من حيث موعد الصدور, اللعبة صدرت في عام 2019 و حققت نجاح جيد نوعا ما مقارنة بنجاح اجزاء السلسلة الاخرى, اللعبة من منظور الشخص الاول و تكمل قصة ما سبقها من اجزاء, و بحكم التجربة انصح بشدة اقتناء اللعبة خصوصا مع سعرها المخفض الحالي.

  • سعر اللعبة: 14 دولار امريكي.
  • يمكنكم الحصول عليها: المتجر الامريكي هنـا.

Unravel Yarny Bundle

هذه الحزمة الرائعة تحتوي على جزئين من لعبة Unravel و هي عبارة عن سلسلة العاب جميلة جدا من نوع البلاتفورم و الالغاز, بصريا اللعبة تعد من افضل الالعاب التي تحمل النوع ذاته, اختبر قصة المخلوق المصنوع من الخيط في عالم جميل مميز يجعلك تشعر بصغر حجم المخلوقات التي تعرفها, الحزمة حاليا تقبع تحت التخفيض بسعر و لا في الاحلام.

  • سعر اللعبة: 9 دولار امريكي.
  • يمكنكم الحصول عليها: المتجر الامريكي هنـا والمتجر السعودي هنـا.

هذه متابعينا هي افضل العناوين التي يسري عليها تخفيض بأسعار لن تكرر الا بعد مدة طويلة, لذلك قوموا بانتهاز الفرصة و اعملوا عطلة العيد بعناوين و لا اروع, ايها حصل على اهتمامكم الاكبر, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار