فريق التطوير: لعبة Anthem أكثر متعة جماعيا و أقلها فرديا..

Anthem, اللعبة المنتظرة من استوديو BioWare المشهور و المعروف بتطويره لسلسلة العاب Mass Effect تحت إشراف الناشرة EA, اللعبة وعدت بالكثير و تلقت أيضا الكثير من الانتقادات التي تحدثت عن الفراغ الكبير الموجود في اللعبة و غيرها, لكن اليوم فريق التطوير الخاص بها كشف عن معلومة مهمة لنا نحن كلاعبين.

منتج اللعبة توماس سنجليتون تحدث للعامة قائلا ما يلي :

لعبة Anthem تعتبر الوافد الجديد في عائلة ألعاب شركة EA و كذلك الأمر ينطبق على استوديو BioWare, نحن متحمسون لإطلاق اللعبة بسبب ابتكارنا لنظام تفاعلي مميز و فريد تعتمد عليه اللعبة في اساسها.

و تابع المنتج حديثه المشوق عن اللعبة كاشفا معلومات جدا مميزة كالآتي :

اللعبة منذ البداية أنشأت على أساس اللعب الجماعي فكل شيء فيها يعتمد على اللعب الجماعي بل أيضا يتمحور حوله, و على الرغم من إمكانية لعب اللعبة فرديا الا انه ستكون أجمل و أروع جماعيا..

نذكر بأن اللعبة تعرضت للكثير من الإشاعات التي تتحدث عن تأجيل اللعبة, لكن أحد مطوري اللعبة خرج و عبر حسابه الخاص في موقع تويتر حيث أكد أن اللعبة ستنطلق في الثاني و العشرين من شهر فبراير (2) المقبل من العام القادم 2019 على جميع الأجهزة المنزلية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button