مبيعات لعبة Hogwarts Legacy تتخطى 22 مليون نسخة

أعلنت Warner Bros Games عن وصول مبيعات لعبتها الصادرة العام الماضي Hogwarts Legacy إلى ما يزيد عن 22 مليون نسخة مباعة لتصبح رسميًا أعلى لعبة مبيعًا من بين الألعاب التي صدرت في 2023.

شركة Warner Bros Games صرحت بأن شهر ديسمبر الماضي لوحده فقط باعت فيه لعبة Hogwarts Legacy ما يقارب 2 مليون نسخة  مضافة إلى 20 مليون نسخة مباعة سابقًا وينك يا يصبح مجموع مبيعات اللعبة قبل وصول لعمر العام 22 مليون نسخة.

تم الكشف عن هذه الإنجازات من خلال مقابلة جديدة أجراها موقع Variety مع David Haddad مدير Warner Bros Interactive Entertainment، حيث مدح خلالها اللعبة وكشف عن مبيعاتها وشكر المطورين الذين عملوا عليها. وقال أيضًا:

“لقد أعدنا هاري بوتر بطريقة جديدة إلى اللاعبين، حيث يمكنهم أن يكونوا على طبيعتهم الخاصة في هذا العالم وهذه القصة المبتكرة. هذا بالضبط ما شرع به فريق Avalanche في تطوير اللعبة، هذا أيضًا هو سبب نجاح اللعبة وشهرتها لتصبح في قمة ألعاب العام الماضي مبيعًا.”

لك أن تتخيل أن أول أسبوعين من إطلاق اللعبة باعت خلالهما قرابة 12 مليون نسخة مباعة، وكان ذلك على أجهزة الجيل الحالي الجديد فقط، وبالتأكيد إطلاقها على أجهزة الجيل الماضي ساهم وسيبقى يساهم في رفع المبيعات أكثر وأكثر.

هل تستحق اللعبة كل هذا النجاح برأيكم؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات ونذكر أنها متاحة على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button