تحديث لعبة PUBG الجديد يجلب لنا الخريطة الثلجية و تعديلات جوهرية, اليكم التفاصيل..

بدأت لعبة PUBG باستقبال التحديث الجديد المجدول للعبة و الذي سيجلب معة الخريطة الثلجية Vikendi بالاضافة الى بعض التعديلات و التحسينات على اسلوب اللعب و التي سنتطرق لها في هذا التقرير و لكن نذكر ان عملية التحديث ستستمر من الساعة 3 فجر الثلاثاء و ستنتهي اليوم الاربعاء الساعة 11 صباحا بتوقيت مكة.

التحديث في البداية سيتوفر لمالكي نسخة الحاسب الشخصي بينما سيتم الاعلان فيما بعد عن موعد اطلاقه لنسخة الاجهزة المنزلية, اما فيما يخص التغيرات و الاضافات التي سيجلبها التحديث فهي كالتالي:

  • خريطة Vikendi الثلجية التي ستبلغ مساحتها 6×6 كم و سيكون نظام اللعب في الخريطة الجديدة اسرع من باقي الخرائط و لكن سيحتاج الى استراتيجية لعب و تخطيط في التقدم.
  • يمكن للاعبين تقاذف كرات الثلج اثناء التجمع في مقر الانتظار استعداد لصعود الطائرة.
  • المركبات ستنزلق على المناطق الثلجية و سيكون التحكم بها صعب بعض الشيء و التسارع سيكون بطئ بعض الشيء و قد تفقد السيطرة في حال استخدامك للسرعة.
  • مسار السيارات و اثار الاقدام ستكون ظاهرة في الثلج و قد يستخدم اللاعبين المنافسين هذا الامر لتتبع مسارك و التعرف على مكانك و لكن نذكر ان المسارات و الاثار لن تستمر طويلا.

ايضا من بين التعديلات الملحوظة التي سيتمكن اللاعبين من ملاحظتها هي نظام الهبوط من الطائرة باستخدام المظلة و الذي لاقى تغيرات كبيرة و قد شاركنا حساب اللعبة الرسمي على تويتر فيديو قصير لنظام الهبوط بالمظلة الجديد كما تشاهدون بالاسفل.

https://twitter.com/PLAYERUNKNOWN/status/1075126912299741184

التحديث و سيرفرات اللعبة ستكون متاحة للجميع ابتدأ من الساعة 11 صباحا بتوقيت مكة و يمكنك الوصول الى الخريطة الجديدة و تجربتها دون اي شروط بينما اذا كنت على الاجهزة المنزلية فانتظر حتى نحصل على تحديثات بموعد اطلاق التحديث و الذي نتوقع ان يكون مطلع العام الجديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button