تأخير إصدار لعبة التخفي المنتظرة Ereban: Shadow Legacy إلى عام 2024

تعتبر Ereban: Shadow Legacy إحدى ألعاب التخفي المنتظرة التي كان من المفترض بها أن تصدر في النصف الأول من عام 2023، وهي من نمط ألعاب المنصات المثيرة للإعجاب والمبنية على أسلوب التسلل والتخفي.

تدور Ereban: Shadow Legacy حول قصة بطلتها Ayana، آخر سليلة لجنسٍ منسي منذ زمنٍ طويل يتمتع بقوة الاندماج مع الظلال، ووفقًا للشرح المطروح عن قصة اللعبة، سيكون على Ayana خلال أحداث اللعبة أن تبحث على العلاقة أو الرابط بين أسلافها المفقودين وشركة الطاقة العملاقة هيليوس، وربما يذكرنا هذا بعض الشيء بشخصية ratchet الذي كان أيضًا السليل الأخير من بني جنسه والذي يحاول العثور على أي شيءٍ يرتبط بأجداده؟

اقرأ أيضًا: مواقف متضاربة بعد رفع سعر خدمة Xbox Game Pass وانتقاد للمحتوى.

تم تقديم اللعبة في العرض التقديمي لـ Xbox في شهر يونيو 2022 للمرة الأولى، وتم إدراجها في قائمة المشاريع التي ستصدر في النصف الأول من عام 2023 لأجهزة Xbox Series X\S مع ضمها في اليوم الأول من صدورها لألعاب خدمة Game Pass كذلك، مع التنويه لوجود نسخة للحاسب الشخصي.

لكن نشر المطورون في شهر أغسطس من هذا العام فيديو تشويقي جديد للعبة دون الإعلان عن تاريخ إصدارها، مما يعني بأنَّ اللعبة قد تم تأجيلها إلى عام 2024 على ما يبدو، كما أن صفحة Microsoft Store الخاصة باللعبة ومتجر Steam قد ذكرت بأن موعد إصدار المشروع “لم يتم الإعلان عنه بعد”.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button