لعبة PUBG تصل الى قوة اداء لعبة Fortnite على الهواتف الذكية..

رغم ان PUBG كانت بداية العاب الباتل رويال الا انها لم تتمكن من الحفاظ على المركز الاول خصوصا بعد ان جائت لعبة Fortnite و سيطرت على جميع المنصات خصوصا كونها لعبة مجانية و لكن عادت PUBG على الهواتف الذكية و بشكل مجاني لتنافس لعبة Fortnite و الان تكشف الاحصائيات عن انجازات جيدة للعبة.

موقع The Verge اكد ان لعبة PUBG Mobile تمتلك الان اكثر من 200 مليون لاعب نشط على اجهزة ios و اندرويد و نحن نتذكر ان لعبة Fortnite  وصلت الى هذا الرقم خلال الشهر الماضي و اشار التقرير ايضا ان ان كل من Fortnite و PUBG تمتلكان 30 مليون لاعب نشط يوميا على الهواتف الذكية.

هذه الارقام هي احصائيات عالمية باستثناء الصين التي تمتلك فيها لعبة PUBG شعبية كبيرة و نعتقد انه لو تم اضافة ارقام اللعبة الى هذه الاحصائيات فسوف تتغلب على منافستها Fortnite بكل تأكيد.

يذكر ان شركة PUBG Corp قد اصدرت مؤخرا تحديث لنسخة الهواتف الذكية اضاف اللغة العربية و كذلك تم فتح سيرفرات للعبة خاصة بمنطقة الشرق الاوسط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock