إشاعة: الجزء الجديد من لعبة Need For Speed سيكون في اليابان و سيتابع قصة الجزء الذي صدر في عام 2015 من اللعبة..

لطالما أحببت الإشاعات و التسريبات لأنها تضيف الحماس الذي يصيب الجسد بالقشعريرة, و كشخص محب لألعاب السباقات و المركبات هذا الخبر و إن كان إشاعة الا انه استطاع أن يشعرني بالقشعريرة, الجزء الجديد من سلسلة السباقات الشهيرة Need For Speed سيحط في اليابان و ليس هذا فقط بل سيتابع قصة الجزء الذي صدر في عام 2015 من السلسلة.

بدأ الأمر في موقع Reddit عندما قام أحد المسربين المشهورين بتسريب خبر الجزء الجديد من السلسلة قائلا إن فريق التطوير Ghost يعمل حاليا بشكل متخفي و بتأني و سيتم الإعلان عن اللعبة و موعد صدورها العام المقبل مستشهدا بأن السلسلة و ان نظرنا إلى اجزائها فإن المسافة الفاصلة بين كل جزء هي عامين.

لذلك قال هذا المسرب أن موعد الجزء الجديد مو السلسلة سيكون و بلا أدنى شك في عام 2019, هذا و للأسف الشديد لم نستطع جلب اسم المسرب بسبب اختفاء اسمه بشكل كامل من على الشبكة العنكبوتية و لكن لنفترض ثبوت صحة هذه الإشاعة كيف ستكون ردة فعلكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button