7 ملايين حساب جديد على متجر Epic للحصول على لعبة GTA 5 بشكل مجاني..

في وقت سابق من هذا العام نجحت شركة Epic في عقد اتفاقية مع روكستار من اجل توفير لعبة GTA 5 بنسختها الكاملة مجانا للمشتركين في متجر Epic Games حيث كل ما عليك فعله من اجل الحصول على اللعبة مجانا هو عمل امتلاك حساب مجاني على المتجر والحصول على اللعبة مباشرة والى الابد.

تنفق شركة Epic مئات الملايين من الدولارات على منصتها الرقمية وصلت الى 444 مليون دولار كحد أدنى من الضمانات لعام 2020 وحده، في الألعاب والعروض الحصرية والمجانية التي تهدى بشكل أسبوعي للاعبين منذ إطلاق المتجر الرقمي في ديسمبر 2018.

لذلك لم يكن متجر Epic Games Store مربحًا منذ إطلاقه، حيث تركز الشركة في الوقت الحالي على بناء قاعدة ثابتة للاعبين، ثم الانتقال إلى تحقيق أرباح طويلة الأجل بعيداً عن الاعتماد على عوائد Fortnite، وهنا ابتكرت Epic مبادرتين خاسرتين.

أولهما إبرام صفقات ضخمة بملايين الدولارات للحصول على العروض الحصرية لألعاب الحاسب الشخصي، بالإضافة الى العروض المجانية الترويجية الشهرية، وكانت لعبة GTA 5 واحدة من أقوى العروض المجانية التي قدمت الشركة للاعبين.

ووفقًا لوثائق جديدة صدرت من المحكمة حول قضية Epic ضد Apple، والتي أظهرت فتح أكثر من 7 ملايين شخص حسابات جديدة في متجر Epic Games من أجل الحصول على لعبة GTA 5 بشكل مجاني، والتي تزامنت مع أكبر ارتفاع في إيرادات مبيعات GTA 5 منذ إصدار اللعبة في عام 2013.

ومنذ شهر ديسمبر من العام الماضي 2020، أصبح لدى متجر إيبيك 56 مليون مستخدم نشط شهرياً، وقد ساهمت لعبة GTA 5 بنسبة 12 بالمائة من مجموع المستخدمين.

في سياق متصل نذكر أننا تطرقنا لخبر في السابق حول حديث تيم سويني المدير التنفيذي لدى شركة Epic Games لموقع CNN، الذي أكد فيه أن الشركة تدين بقدرتها على المخاطرة باستقلاليتها الكاملة، وأن هذه الحرية بحد ذاتها هي التي جعلت Epic Games قوية ومكنتها من التنافس مع شركات مثل Apple و Google حول كيفية التعامل مع المتاجر الرقمية وطرق الدفع على أجهزة iOS و Android.

صفقة GTA 5 لم تكن الوحيدة ضمن محاولات Epic دعم متجرها وجذب المزيد من اللاعبين حيث كشفت بعض الوثائق محاولات الشركة عقد اتفاقية مع شركة سوني بقيمة 200 مليون دولار من اجل الحصول على بعض حصريات بلايستيشن لاطلاقها عبر متجر Epic Games الا ان سوني لم توافق على هذه الصفقة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button