خريطة Vikendi الثلجية اصبحت متوفرة الان على الاجهزة المنزلية من خلال نسخة PTS..

بعد ان اصبحت متوفرة للجميع الان في نسخة الحاسب الشخصي تم اليوم اطلاق خريطة Vikendi الثلجية للعبة PUBG على الاجهزة المنزلية بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان من خلال السيرفرات الاختبارية PTS فقط و حيث تم توفير الخريطة مع بعض التعديلات و اصلاح بعض المشاكل من خلال تحديث جديد صدر اليوم.

مالكي اجهزة الاكسبوكس وان يعلمون ما هي سيرفرات الاختبارية PTS و لكن قد لا يعلم بذلك مالكي نسخة البلايستيشن 4 حيث عند شرائهم لاي نسخة من نسخ اللعبة سيحصلون على نسختين من اللعبة الاولى و هي النسخة العادية للعبة و الثانية و التي يوضع عليها رمز PTS و هي مخصصة لاختبار المحتوى القادم للعبة قبل اطلاقه للعامة و يمكن من خلالها تجربة خريطة Vikendi الثلجية و الاسلحة الجديدة و كذلك التعديلات على نظام الهبوط الان.

  • خريطة Vikendi الثلجية التي ستبلغ مساحتها 6×6 كم و سيكون نظام اللعب في الخريطة الجديدة اسرع من باقي الخرائط و لكن سيحتاج الى استراتيجية لعب و تخطيط في التقدم.
  • يمكن للاعبين تقاذف كرات الثلج اثناء التجمع في مقر الانتظار استعداد لصعود الطائرة.
  • المركبات ستنزلق على المناطق الثلجية و سيكون التحكم بها صعب بعض الشيء و التسارع سيكون بطئ بعض الشيء و قد تفقد السيطرة في حال استخدامك للسرعة.
  • مسار السيارات و اثار الاقدام ستكون ظاهرة في الثلج و قد يستخدم اللاعبين المنافسين هذا الامر لتتبع مسارك و التعرف على مكانك و لكن نذكر ان المسارات و الاثار لن تستمر طويلا.

https://www.youtube.com/watch?v=CB5AGEsx-SY

الخريطة الجديدة كما ذكرنا متوفرة فقط عبر السيرفرات الاختبارية PTS و قد تستغرق وقت حتى يتم اطلاقها للعامة على الاجهزة المنزلية و نتوقع ان يتم ذلك مطلع العام الجديد 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button