قريباً أجهزة PS5 في المركبات الكهربائية من سوني هوندا..

لمنافسة شركة تسلا..

ما لم تكن مواكبًا لعالم السيارات الكهربائية، فقد لا تعرف أن سوني وهوندا قد تعاونتا لتطوير سيارات متطورة، تهدف الشراكة الجديدة، التي تركز على التكنولوجيا المبتكرة إلى وضع أجهزة PS5 داخل هذه المركبات.

التعاون المشترك بين سوني وهوندا هدفه صنع مركبات تدور حول أجهزة PS5 ومحتوياتها، لذلك قد تكون هذه المركبات محدودة العدد. قال رئيس هوندا Izumi Kawanishi إن هدف المشروع المشترك هو بناء سيارة حول المحتوى، بمعنى الموسيقى والأفلام و أجهزة بلايستيشن. تكمن الفكرة في الاستفادة من حضور سوني الهائل في مجال الترفيه، “لتكييف هذه الأصول مع التنقل” في خطوة للتفوق على شركة Tesla. على ما يبدو، فإن دمج أحدث وحدة تحكم للألعاب من سوني في سيارة “ممكن تقنيًا”.

تابع Izumi حديثه لمجلة Financial Times قائلًا أن هذه المركبات التي ستحتوي على قيادة ترفيهية ستصدر بحلول عام 2025. وأكمل:

للإستمتاع بالمساحة في سيارتك، عليك أن تجعلها مساحة لا تحتاج للقيادة فيها. الحل لهذا هو القيادة الذاتية”، لذلك الأمر سيستغرق وقتًا حتى تصبح على النحو الصحيح..

هذه الأفكار الجنونية أصبحت موجودة بكثرة في عالم ألعاب الفيديو، بالطبع في النهاية الهدف منها المنافسة وجذب الأنظار. فكرة إدخال المنتجات الترفيهية المنزلية إلى المركبات الكهربائية الذاتية القيادة مقبولة نوعًا ما. خصوصًا لأولئك الذين يقضون وقتًا طويلًا على الطرق.

على أية حال، هذا متوقع من سوني لأنها أيضًا مؤخرًا قد قامت بملأ براءة اختراع تكمن في جعل أجهزة بلايستيشن 5 توقف الألعاب مؤقتًا في حال ابتعد اللاعب عن ذراع التحكم. يمكنكم متابعة المزيد حول براءة الاختراع هذه هنا..

في غضون ذلك ، ليس من السهل تشغيل PS5 في سيارتك الخاصة، لذا قم بتعيين التقويمات الخاصة بك لعام 2025 عندما نرى سيارات EV من سوني والتي ستمتلك جهاز بلايستيشن 5 مدمج من اجل اللعب وقضاء الوقت خلال الرحلات الطويلة.

ما هو رأيكم بفكرة اتحاد سوني مع شركة هوندا لإدخال أجهزتها الحالية فيها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button