تأثر محبي لعبة Spider-Man بمشاهد فيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse..

بعد ان اصبح فيلم الانيميشن Spider-Man: Into the Spider-Verse متوفر الان في دور السينما و حقق اقبال كبير اصبح امام عشاق لعبة Spider-Man على البلايستيشن 4 الكثير من المشاهد التي يمكن اعادة صياغتها في اللعبة كما حدث بالفعل مع سلسلة الافلام السابقة التي اعاد بعض اللاعبين انتاج مشاهد منها بطريقة احترافية داخل اللعبة.

رغم ان بدلة سبايدي التي ظهرا في الفيلم ليست ضمن بدل سبايدي في اللعبة الا ان هذا لم يكون مانع بان يعيدو صياغة بعض المشاهد و المواقف بطريقة احترافية جدا و اول هذه المشاهد ذلك المشهد الذي يظهر فيه سبايدر مان و هو ينطلق من فوق احد المباني و يقفز من مكان لاخر حيث قام احد اللاعبين باعادة صياغتها في اللعبة بطريقة رائعة كما تشاهدون بالاسفل.

ايضا لقطة Spidey Senses التي تمتلك مؤثرات خاصة في الفيلم تم اعادة صياغتها بطريقة جدا رائعة و لا تكاد تفرقها عن الفيلم ابدا كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

مع نجاح الفيلم في دور السينما قد يكون لفريق التطوير في استيديو انسومنياك لمساتهم الخاصة في محتوى قادم للعبة في المستقل خاصة البدلات التي ظهرت في الفيلم و التي ينتظر جمهور اللعبة ان تصل اليهم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button