الاخباربلايستيشن 5

سوني تنهي القلق حول مصير اطلاق جهاز PS5 والعناوين الحصرية التي تقبع تحت التطوير..

كل شيء يسير حسب الخطة

امس اطلقت سوني فيديو خاص بالمقدمة التي ستأتي مع العاب استيديوهاتها التابعة لها والتي اصبحت الان تمتلك اسم وشعار جديد (استيديوهات بلايستيشن), واليوم تعود سوني مرة اخرى بالبشرى التي انتظرها الكثير وهي التأكيد بان جائحة كورونا لم تؤثر باي صورة على مسار تصنيع جهاز PS5 والعابه القادمة.

جاء ذلك خلال جلسات المستثمرين للربع الاخير من السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2020 حيث تم التأكيد بان تصنيع جهاز PS5 لم يتأثر بشكل مباشر بالجائحة ومازالت عملية الانتاج والتصنيع تسير حسب الخطة استعداد لاطلاق الجهاز في موسم اجازات هذا العام كما هو معلن في السابق.

فيما يتعلق بإطلاق جهاز PS5 ,على الرغم من أن عدة عوامل مثل الموظفين الذين يعملون من المنزل والقيود المفروضة على السفر الدولي قد طرحت بعض التحديات فيما يتعلق بجزء من عملية الاختبار وتأهيل خطوط الإنتاج، إلا أن تصنيع الجهاز يتقدم بشكل جيد استعداد لإطلاقه المجدول في موسم العطلات 2020.

ليس هذا فحسب بل ايضا سوني طمئنت المستثمرين خلال هذه الجلسات بان تطوير الالعاب سواء من استيديوهات الطرف الاول او شركائهم الخارجين لم يتأثر بالجائحة وان كل شيء يسير حسب الخطة وعلى جدول المواعيد المتوقع.

في هذه المرحلة من الوقت، لم تظهر مشاكل كبيرة في خط تطوير الألعاب سواء من استوديوهات الطرف الأول الخاصة بشركة سوني أو استوديوهات شركائنا.

لابد ان هذه التصريحات ستجعلنا نتنفس الصعداء ونبعد شبح تأجيل اطلاق جهاز PS5 عن الموعد المحدد وان عملية الانتاج تسير بشكل جيد حتى الان خاصة ان بعض المناطق بدأت تعود تدريجيا الى حالة الاستقرار وانهاء العزل وننتظر الان ان تقوم سوني بالخطوة الاخيرة وهي اتمام الكشف عن الجهاز والاعلان عن الطلب المسبق والعاب الاطلاق وهذا متوقع ان يتم خلال الاسابيع القليلة القادمة ربما مطلع شهر يونيو المقبل.

سوني بدأت مرحلة الترويج والكشف عن مخططاتها لذلك نتوقع ان يتم الاعلان عن موعد الكشف عن جهاز PS5 خلال الايام القليلة القادمة لذلك استعدة لمرحلة مثيرة ومملوئة بالحماس..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار