بعد اختفائهم, الزومبي يعودوا الى طور الباتل رويال في Black Ops 4 و لكن بشكلهم الجديد..

قبل عدة ايام لاحظنا اختفاء الزومبي من المناطق التي اعتدنا اجادهم فيها في طور الباتل رويال Blackout في لعبة Black Ops 4 و قد شوقتنا Treyarch الى شيء ما يتم التخطيط له خلال موسم اعياد الميلاد الغربية و بالفعل فقد عادت الزومبي الى الظهور مرة اخرى و لكن بشكل مختلف.

الزومبي يمكن اجادهم في مناطق محددة في خريطة Blackout الضخمة و لكن و بمناسبة اعياد الميلاد فسوف تجدهم مرتدين قبعة سانتا الحمراء المميزة و قد شاركنا استيديو Treyarch بصورة عبر حسابهم الخاص على تويتر مع بعض التفاصيل الجديدة حول اللعبة.

في البداية سيكون هناك نقطة تجمع للزومبي جديد في خريطة Blackout و التي ستكون في Farm و التي تقع بالقرب من Firing Range في وسط الخريطة و تحتوي على بعض المنازال الموزعة على مساحات كبيرة و لكن احذر الان فقد اصبحت مأهولة بالسكان الجدد, انهم الزومبي..

ايضا بجانب عودة الزومبي بالشكل الجديد الى طور الباتل رويال اعلن استيديو Treyarch عن نقاط XP مضاعفة للشخصيات و الاسلحة في طور الاونلاين و طور الزومبي و التي انطلقت الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock