بعد اختفائهم, الزومبي يعودوا الى طور الباتل رويال في Black Ops 4 و لكن بشكلهم الجديد..

قبل عدة ايام لاحظنا اختفاء الزومبي من المناطق التي اعتدنا اجادهم فيها في طور الباتل رويال Blackout في لعبة Black Ops 4 و قد شوقتنا Treyarch الى شيء ما يتم التخطيط له خلال موسم اعياد الميلاد الغربية و بالفعل فقد عادت الزومبي الى الظهور مرة اخرى و لكن بشكل مختلف.

الزومبي يمكن اجادهم في مناطق محددة في خريطة Blackout الضخمة و لكن و بمناسبة اعياد الميلاد فسوف تجدهم مرتدين قبعة سانتا الحمراء المميزة و قد شاركنا استيديو Treyarch بصورة عبر حسابهم الخاص على تويتر مع بعض التفاصيل الجديدة حول اللعبة.

في البداية سيكون هناك نقطة تجمع للزومبي جديد في خريطة Blackout و التي ستكون في Farm و التي تقع بالقرب من Firing Range في وسط الخريطة و تحتوي على بعض المنازال الموزعة على مساحات كبيرة و لكن احذر الان فقد اصبحت مأهولة بالسكان الجدد, انهم الزومبي..

ايضا بجانب عودة الزومبي بالشكل الجديد الى طور الباتل رويال اعلن استيديو Treyarch عن نقاط XP مضاعفة للشخصيات و الاسلحة في طور الاونلاين و طور الزومبي و التي انطلقت الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button