شركة AMD تقدم هدية مجانية مميزة في حال شرائك لاحد بطاقات الرسومات المخصصة التالية..

انه موسم الاعياد الغربية و هذا يعني موسم العروض المجنونة التي قد تستمر لوقت قصير لذلك عليك ان تكون مستعد دائما لمثل هذه العروض التي لا يمكن تجاهلها ابدا من بينها العرض المميز الذي تقدمة شركة AMD لكل من يقوم بشراء بطاقات الرسومات من فئة Radeon RX 500 حيث سيحصل على هدية مميزة.

تقدم شركة AMD ثلاث العاب ستصدر في السنة الجديدة كهدية مجانية مع بطاقاتها المخصصة و هذه الالعاب هي Devil May Cry 5 و Resident Evil 2 و The Division 2 فاذا قررت شراء واحدة من بطاقات الرسومات الخاصة بشركة AMD ضمن السلسلة مثل Radeon RX 570 او Radeon RX 580 فسوف تحصل على الفور على كود تفعيل لواحدة من الالعاب الثلاثة المذكورة بينما اذا قمت بشراء بطاقة Radeon RX 590 او Vega فسوف تحصل على الالعاب الثلاثة دفعة واحدة كما هو موضح في الاعلان بالاسفل.

هذا العرض عالمي لذلك لكل من يقرر الاستفادة منه في منطقتنا عليه التأكد من مركز البيع الذي يتوجه اليه من تطبيق الحملة و التأكد من وجود الاكواد حسب ما هو موضح في الاعلان.

يذكر ان لعبة Resident Evil 2 ستصدر في 25 يناير 2019 و لعبة Devil May Cry 5 ستصدر في 8 مارس 2019 بينما لعبة The Division 2 فسوف تصدر في 15 مارس 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button