الاخبار

لعبة Fortnite تشاركنا عرض غامض استعداد للموسم السادس وجمهور اللعبة قلق..

اطلقت شركة ايبيك عرض تشويقي غامض للعبة Fortnite استعداد للموسم السادس الذي سينطلق بعد ايام قليلة ولكن بدأ هذا العرض يثير قلق وجدل واسع بين جمهور اللعبة خاصة انه يأتي بعد وقت قصير من اطلاق فعاليات حدث Zero Crisis الاخير في الموسم الخامس.

العرض التشويقي الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل يظهر فيه صوت شخصية اللعبة الشهيرة جونسي حيث يتحدث عن النظام الذي على ما يبدو انه قد خذله بعد كل ما فعله له, حيث جاء في الملف الصوتي التالي:

سجل الواقع … هل يهم حتى؟ ما الهدف من تسجيل هذه السجلات إذا كنت لا تنوي الاستماع؟ لقد فقدنا السيطرة على نقطة الصفر، هل تفهم ما يعنيه ذلك؟ لا يجب عليك ذلك لأنك لا تفعل شيئًا. لقد كرست حياتي للنظام. لقد قدمت كل شيء. و لماذا؟ لمجرد الجلوس ومشاهدة نهاية الواقع؟ هذا ليس ما نحن عليه. على الأقل ليس من أنا. ليس بعد الآن.

من هذا الملف الصوتي الذي بدأ يقلق جمهور اللعبة على شخصية جونسي التي على ما يبدو انها ستكون اساس احداث الموسم السادس ولكن ماذا سيكون مصيره وهل سينقلب هذه المرة ضد النظام.

أيًا كان ما سيحدث للعميل جونسي عند انتهاء الموسم الخامس، سيكون اللاعبون بجواره مباشرة لرؤية مهمته النهائية حيث وصف حدث Fortnite Zero Crisis الاخير للموسم الخامس بأنه تجربة فردية حيث سينضم اللاعبون إلى العميل جونسي لإنهاء مهمته ربما يكون هذا الإعلان التشويقي هو مجرد تشجيع للاعبين من خلال تحديد المخاطر ولكن لن يكون مفاجئًا إذا لم تسير الأمور وفقًا للخطة.

وصف مهمة Fortnite Zero Crisis

عندما تبدأ في الموسم الجديد لأول مرة ستلعب مهمة فردية كاملة بشخصية العميل جونسي في مهمة Zero Crisis Finale، ومن المؤكد أن تداعيات هذا الحدث ستشكل بعض الأحداث في اللعبة، وهي تجربة فردية يمكنك اللعب من خلالها متى سجلت الدخول لأول مرة خلال الموسم.

ماذا سيكون مصير العمل جونسي هذا ما سنعرفه عند انتهاء حدث Fortnite Zero Crisis الحالي وانطلاق الموسم السادس يوم الثلاثاء القادم 16 مارس 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار